أخبار |

الجوف تخرج في 12 مسيرة حاشدة تضامنا مع غزة العزة

الجوف تخرج في 12 مسيرة حاشدة تضامنا مع غزة العزة

خرج ابناء محافظة الجوف، اليوم الجمعة، في مسيرات حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني ، تحت شعار “مع غزة العزة .. تعبئة واستنفار”.


وأكد المشاركون في المسيرات بالحزم والمصلوب والمتون والزاهر والمطمة ، والحميدات في مركز المديرية، ومنطقة الواغرة والمراشي ، وخب الشعف والعنان في مركز المديرية، ورحوب والمربع الغربي في العنان، تأييدهم ومساندتهم للعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في منع السفن الإسرائيلية من العبور إلى الموانئ المحتلة.

واستنكروا الصمت والخذلان المخزي من معظم الدول العربية والإسلامية تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وحرب إبادة بحق أبناء قطاع غزة.. مشيدين بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، والعمليات النوعية التي تنفذها مقاومته الباسلة.

وأكدت البيانات الصادرة عن المسيرات على الاستمرارية في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية؛ نصرة لفلسطين، والحشد والتعبئة إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة؛ استعدادا لخوض أي معركة قادمة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.

وجددت المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح بالوصول والمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب رجال المقاومة في فلسطين المحتلة.

وباركت البيانات للقوات المسلحة اليمنية عملياتها المستمرة والفعالة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، وخوض المواجهة في البحر.. داعية إلى المزيد من تلك الضربات.

كما باركت العمليات المتواصلة والمؤلمة للعدو داخل الاراضي المحتلة على أيدي المجاهدين في فلسطين، أو على جبهة الشمال المحتل مع أبطال حزب الله، وحركات المقاومة في لبنان، والعمليات التي ينفذها الأبطال من أبناء الشعب العراقي، والمرعبة لكيان العدو الصهيوني.

وجددت الدعوة للشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية، والشركات الداعمة لهما؛ لما لذلك من تأثير اقتصادي على العدو الصهيوني، ورافد قوي للمعركة الاقتصادية مع العدو.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا