أخبار |

البيضاء .. مسيرات جماهيرية ووقفات تضامنا مع غزة

البيضاء .. مسيرات جماهيرية ووقفات تضامنا مع غزة

شهدت مديريات ومدن محافظة البيضاء، اليوم، مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة، تحت شعار "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة".

ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات، التي تقدّمها محافظ البيضاء عبدالله إدريس ووكلاء المحافظة ومسؤولو التعبئة وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وعلماء، العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين شعارات منددة بجرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدوا على الموقف الثابت المناصر للشعب الفلسطيني وإسناد قضيته ودعم مقاومته الباسلة، مشيرين إلى أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني واستمرار تنظيم الوقفات والمسيرات المساندة لقضية فلسطين.

وبارك بيان صادر عن المسيرات والوقفات العمليات العسكرية النوعية للقوات المسلحة في استهداف السفن الداعمة للعدو ومنعها من الملاحة في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وصولاً إلى المحيط الهندي وطريق رأس الرجاء الصالح.

وأشاد أبناء البيضاء بعملية "الوعد الصادق" الإيرانية في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة رداً على استهداف القنصلية الإيرانية في دمشق السورية.

وأعلن البيان استعداد وجهوزية أبناء البيضاء مواجهة قوى العدوان على اليمن وتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعماً للمقاومة الباسلة.

كما بارك البيان القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن بمعركة "طوفان الأقصى" حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار على قطاع غزة.

واستنكرت الحشود المشاركة في المسيرات والوقفات، جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت وممارسة التهجير القسري، مؤكدة استمرار التحشيد وإقامة الأنشطة المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى اتخاذ موقف مشرف لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، مجدداً التأكيد على الاستمرار في مقاطعة المنتجات والبضائع الداعمة للعدو الصهيوني تضامناً مع فلسطين وغزة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا