أخبار |

تواصل الزيارات العيدية للمراطين في الجبهات

تواصل الزيارات العيدية للمراطين في الجبهات

26 سبتمبرنت:-

تتواصل الزيارات العيدية الميدانية التفقدية من القيادات العسكرية والمدنية للمرابطين في الجبهات من ابطال القوات المسلحة اليمنية والجرحى في المستشفيات .

وفي هذا الاطار تفقد زار وكيل محافظة صنعاء جبران غوبر والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين فهد عطية المرابطين في عدد من المواقع بمحافظة مأرب.

واطلع غوبر وعطيه ومعهما عدد من الشخصيات الاجتماعية في مديرية همدان، على أحوال المرابطين وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ونقلوا، تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين، بهذه المناسبة الدينية الجليلة، مشيدين بجهوزيتهم وتضحياتهم وبطولاتهم في ميادين العزة والكرامة .

وأشاروا إلى أن هذه الزيارات العيدية تجسِّد التلاحم الرسمي والشعبي في مواجهة قوى العدوان، وتعزز الروابط بين أفراد المجتمع وابطال القوات المسلحة.
من ناحية ثانية تفقد مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، سير العمل في الإدارة العامة ومرور أمانة العاصمة عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

واطلع مدير عام المرور ومعه نائبه العميد الركن عبدالله العقر، على مستوى الانضباط الوظيفي في الإدارات والأقسام، و تبادل مع الضباط والأفراد والموظفين التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، ناقلاً إليهم تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية، وقدم لهم الهدايا العيدية الرمزية.

وحث على الانضباط والالتزام بالدوام الرسمي بما يسهم في تعزيز وتطوير الأداء وتقديم الخدمات، مؤكداً أهمية تجويد الأداء الوظيفي، والحرص على توفير أفضل الخدمات والحلول والالتزام بتطويرها لضمان سلامة الجميع وسهولة حركة المرور، وذلك بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

إلى ذلك نفذ ضباط من الإدارة العامة للمرور زيارات لأسر الشهداء من منسوبي المرور في عموم المحافظات وقدموا لها مبالغ عيدية بمناسبة عيد الفطر المبارك، تقديراً وعرفاناً للشهداء وتضحياتهم .

وخلال الزيارات نقل الزائرون تحايا قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور لذوي الشهداء... مشيرين إلى أن هذه الزيارات تأتي استشعاراً للواجب الديني والوطني والإنساني كأقل واجب إزاء ما قدمه أولئك الأبطال من تضحيات.

وأوضحوا أن هذه الخطوة تترجم توجيهات قيادة وزارة الداخلية في رعاية أسر وأبناء الشهداء نظير تضحياتهم وعطائهم، باعتبار ذلك أقل واجب لأكرم الناس وأهل العطاء والبذل والتضحية.

فيما عبر ذوو الشهداء، عن شكرهم لمثل هذه الزيارات التي تعكس الاهتمام والرعاية لهم، لافتين إلى مشاعر العزة والكرامة التي يشعرون بها إذ اصطفى الله منهم شهداء في سبيله دفاعاً عن الوطن.

فيما زار رئيس اللجنة المركزية العليا للتعبئة والحشد - رئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم الحمران ومعه عدد من أعضاء اللجنة والقيادات العسكرية والأمنية والعلماء والشخصيات الاجتماعية، المرابطين في جبهة نجران محور البقع بمحافظة صعدة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وتبادل الحمران ومرافقوه مع المرابطين التهاني بهذه المناسبة، ناقلين إليهم تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي قائد ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، وقدموا لهم هدايا رمزية وحلوى العيد ورؤوس من الماشية .

وعبر رئيس اللجنة المركزية، عن التقدير والعرفان لتضحيات المرابطين وصمودهم وثباتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، مؤكداً الحرص على مشاركة المرابطين أفراح العيد في جبهات العزة والكرامة.

من جانبهم عبّر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارات.. مجددين العهد بالمضي في مواجهة الأعداء وإفشال كل مؤامراتهم ومخططاتهم الخبيثة تجاه الوطن.

من جهة ثانية اطلع القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية،محمد اللكومي، اليوم، على مستوى الانضباط الوظيفي في منشآت عطان والصباحة ودائرتي الاستثمار والتوكيلات بالشركة، عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

واستمع القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة، إلى شرح من المختصين في تلك المنشآت ، حول سير العمل والأداء والالتزام بالدوام الرسمي، وكذا السبل الكفيلة لتجاوز الصعوبات والتحديات التي تواجه تنفيذ الأنشطة والمهام .. وتبادل التهاني مع القيادات والكوادر والموظفين بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأكد اللكومي أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في تنفيذ المهام والأعمال والأنشطة المختلفة، وخصوصا المرتبطة بخدمة المواطنين.. لافتا إلى أهمية الارتقاء بالعمل المؤسسي، والالتزام بالدوام وإنجاز الأعمال أولا بأول.

وتطرق إلى المسئوليات الملقاة على عاتق الجميع في ظل الظروف التي يمر بها البلد نتيجة استمرار العدوان والحصار، ما يتطلب مزيدا من الجهود لتجاوز التحديات وتحقيق نقلة نوعية في مختلف المجالات وبما من شأنه تطوير آلية تقديم الخدمات للمواطنين.

رافقه نائبا المدير التنفيذي للشؤون المالية والادارية أسامة الخطيب والشؤون التجارية الدكتور رامي حناب؛ وعدد من مديري الدوائر بالشركة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا