أخبار |

مسيرة نسائية بعمران بذكرى يوم الصمود الوطني ودعما لغزة

مسيرة نسائية بعمران بذكرى يوم الصمود الوطني ودعما لغزة

نظمّت الهيئة النسائية بمحافظة عمران اليوم، مسيرة نسوية حاشدة بذكرى يوم الصمود الوطني ومرور تسع سنوات على العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن.

ورددت المشاركات بالمسيرة هتافات الحرية والبراءة من الأعداء وشعارات مناصرة للقضية الفلسطينية، وتم رفع العلمين اليمني والفلسطيني.

وفي المسيرة أشادت كلمة المسؤولة الميدانية بالمحافظة بالصمود الأسطوري للشعب اليمني منذ تسعة أعوام، بما في ذلك ثبات المرأة اليمنية واستمرارها في دعم جبهات العزة والكرامة.

ونوهت بتضحيات أسر الشهداء التي كان لها الدور الكبير في تحقيق النصر وهزيمة تحالف العدو وكسر غطرسته وصلفه، بقيادة أمريكا الشيطان الأكبر ورأس الشر في العالم.

وحثت على تعزيز مبادئ وقيم الجهاد في سبيل الله واستمرار الثبات حتى يكتب الله النصر للشعبين اليمني والفلسطيني .. مطالبة القوات البحرية والصاروخية بتصعيد الهجمات في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي دفاعا عن السيادة اليمنية ومظلومية فلسطين.

وأكدت دعم خيارات القيادة الثورية في التعبئة والنفير العام لمعركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" حتى رفع الحصار وإيقاف العدوان عن قطاع غزة، داعية إلى مواصلة المقاطعة الاقتصادية لبضائع ومنتجات العدو الصهيوني ودعم قافلة "طوفان الأقصى" ومحور المقاومة الذي يدافع عن الأمة الإسلامية ومقدساتها.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا