أخبار |

افتتاح 3 مخابز خيرية  لتوزيع الكدم في ذمار

افتتاح 3 مخابز خيرية لتوزيع الكدم في ذمار

 ذمار: رشاد الجمالي/

دشنت الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة ذمار اليوم افتتاح ثلاثة مخابز لتوزيع الكدم ضمن المشروع الخيري الرمضاني لتوفير الرغيف للأسر الفقيرة والمحتاجة بدعم من الهيئة العامة للاوقاف بالمحافظة والذي يستهدف اكثر من الفين اسرة من الآشد فقرا بمدينة ذمار خلال شهر رمضان.

وخلال التدشين اكد جبر صالح الوجيه نائب ندير عام مكتب الهيئة العامة للاوقاف بالمحافظة على اهمية مثل هذه المخابز في إعانة الاسر الفقيرة خصوصا في ظل الاوضاع الراهنة التي تمر بها  بلادنا .

مشيدا بالجهود الخيرية في تبني المشاريع الخيرية..ودعا نائب مدير عام مكتب الهيئة بالمحافظة  الميسورين ورجال الخير في دعم مثل هذ الاعمال الخيرية التي تقدم دعم لاكبر عدد من الاسر الفقيرة المستهدفة.

فيما أشارا مدير الاعيان محمد ذياب ومدير المساجد والمبرات عبدالله لطف عبدالرزاق  ان دعم المخابز الخيرية ياتي في إطار المشاريع الخيرية التي تنفذها الهيئة في شهر رمضان المبارك.

مبينين انه يتم دعم ثلاثة مخابز خيرية يستفيد منها قرابة الفين اسرة فقيرة.

فيما أكد مدير مكتب مدير عام مكتب الهيئة العامة للاوقاف بالمحافظة أهمية المخابز الخيرية في مد يد العون للأسر الفقيرة والمحتاجة، وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي..مشيدا بجهود العاملين  في تنفيذ المشاريع الخيرية .

 داعيا  رجال المال والأعمال إلى التعاون مع المبادرات الخيرية التي تنفذها الهيئة بما يسهم في تخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا