أخبار |

وقفة احتجاجية لجامعة الحديدة تنديدا بالعدوان الأمريكى البريطانى

وقفة احتجاجية لجامعة الحديدة تنديدا بالعدوان الأمريكى البريطانى

علي الشرعبي:  ضمن الأنشطة الثقافية والتوعوية التي تنفذها جامعة الحديدة في إطار الحملة الوطنية لدعم ومساندة طوفان الأقصى وبحضور الأستاذ الدكتور / علي شرف الدين نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة نفذ منتسبو جامعة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية غاضبة تأييدا للضربات الصاروخية التي تنفذها قواتنا البحرية ضد العدو الأمريكي ودعما ومساندة لعمليات طوفان الأقصى وإدانة لجرائم الإبادة المستمرة في حق المحاصرين في قطاع غزة.

وأكد بيان الوقفة على استمرار شعبنا اليمني في كل الميادين في تكثيف الأنشطة الثقافية والتوعوية والإعلامية والسياسية والعسكرية المساندة لإخواننا في فلسطين واعتبار جرائم الإبادة المرتكبة في حق أبناء غزة جرائم حرب يجب أن يحاسب الكيان الصهيوني الغاصب عليها.

كما استنكر البيان المواقف المخزية للأنظمة العربية وجميع التنظيمات والهيئات العاملة في العالم وبارك العمليات الجهادية التي تنفذها حركات الجهاد والمقاومة وعلى رأسها العمليات العسكرية التي تنفذها قواتنا البحرية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.

مؤكدا على استمرار التدريب والتأهيل والتعبئة العامة والجهوزية العالية لمواجهة أي تصعيد يقدم عليه العدو المتغطرس في المنطقة مجددا الدعوة لكل الشعوب الحرة وأحرار العالم باتخاذ الموقف الإنساني المشرف في نصرة القضية الفلسطينية والمحاصرين في غزة.

مشيرا إلى مخالفة العدوان الأمريكي البريطاني على شعبنا لكل القوانين الدولية إضافة إلى حملات التضليل الإعلامية التي تنفذها الأبواق الأمريكية لحجب الحقيقة في المواقف اليمنية الثابتة من القضية الفلسطينية

وختم البيان بالدعوة إلى المقاطعة الإقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية. شارك في الوقفة نواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة وعمداء الكليات وعدد من مدراء العموم وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وموظفي وإداري وطلاب الجامعة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا