أخبار |

قبائل البدوه والمحاط بمديرية زبيد تعلن النفير لمواجهة التهديدات الأمريكية

قبائل البدوه والمحاط بمديرية زبيد تعلن النفير لمواجهة التهديدات الأمريكية

نظمت قبائل عزلتي البدوه والمحاط بمديرية زبيد محافظة الحديدة، اليوم وقفة مسلحة لإعلان النفير لمواجهة التهديدات وتأييد عمليات القوة الصاروخية في الرد على العدوان الامريكي البريطاني ونصرة الشعب الفلسطيني.

وفي الوقفة التي تقدمها مدير المديرية يحيى عباد، بارك المشاركون العملية النوعية للقوات المسلحة التي استهدفت سفينة حربية امريكية واجبار سفينتين تجاريتين على العودة، معبرين عن الفخر بموقف القيادة تجاه نصرة الشعب الفلسطيني.

وجددت قبائل البدوه والمحاط، التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، مؤكدين جهوزيتهم لتنفيذ أي خيارات للمشاركة في المعركة المباشرة مع العدو الامريكي الذي يواصل سياسة التضليل وتقديم الغطاء السياسي لجرائم الكيان الغاصب في قطاع غزة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، استمرار وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وتأييد كل الخطوات التي تتخذها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لدعم ومناصرة القضية الفلسطينية والمعركة الحاسمة "طوفان الأقصى".

وحمل البيان، الأمم المتحدة ومجلس الأمن وأمريكا والدول العربية المطبعة كامل المسؤولية إزاء المجازر وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بمساندة ودعم أمريكي غربي بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة

وطالب شعوب الأمة وأحرار العالم بمواصلة التحرك الواعي للتعبير عن السخط والرفض والغضب إزاء الجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين، والتأكيد بأن اليمن وفلسطين في خندق واحد.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا