أخبار |

وقفة مسلحة لأبناء العبدية بمأرب إعلانا للنفير وتضامنا مع الشعب الفلسطيني

وقفة مسلحة لأبناء العبدية بمأرب إعلانا للنفير وتضامنا مع الشعب الفلسطيني

نظم أبناء مديرية العبدية بمحافظة مأرب اليوم وقفة مسلحة لإعلان الجهوزية والنفير لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وتضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ورفع المشاركون في الوقفة الشعارات والهتافات المؤكدة على الاستمرار في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني وتأييد ومباركة عمليات القوات المسلحة في البحر الأحمر لدعم المقاومة الفلسطينية.

وجدد أبناء مديرية العبدية التأييد لكافة القرارات التي أعلنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، معبرين عن الفخر والاعتزاز بكل مواقفه المنسجمة مع مطالب أبناء الشعب اليمني الذين يعبروا عنها في المسيرات المليونية المتواصل.

وبارك بيان صادر عن الوقفة، عمليات القوات البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسير المستمرة في منع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن، واستهداف السفن الحربية التي تعمل على حمايتها.

وأكد البيان تأييد ومباركة أبناء العبدية لمعركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس"، وتجديد التفويض المطلق لقائد الثورة في كل الخيارات والقرارات الداعمة لمعركة طوفان الأقصى، والدفاع عن السيادة الوطنية.

 

ودعا إلى الاستمرار في الأنشطة والفعاليات والمسيرات التضامنية وإعلان النفير والاستعداد للمعركة مع العدو الأمريكي والاسرائيلي حتى تحقيق الفتح الموعود، مؤكدا أن العدوان الأمريكي البريطاني لن يزيد الشعب اليمني إلا إيماناً وإصراراً على موقفه في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا