أخبار |

امريكا من الهيمنة إلى  السقوط

امريكا من الهيمنة إلى السقوط

د/ خالد زيد الشامي:

ترمي امريكا الآخرين  بتهمه  الإرهاب لأنها تقرأ مؤشرات السقوط  تخشى على مصالحها وعلى الكيان الاسرائيلي وتريد أن تستمر سياسه الهيمنة التي تنتهجها وتناست أنها دولة استعمارية احتلت هاييتي والدومنيكان وتدخل عسكريا في بنما وكوبا وغواتيمالا والاكوادور وليبيا وأفغانستان والعراق والصومال والسودان  ويوغوسلافيا.

 ناهيك عن اوكرانيا وهزيمتها في فيتنام التي ألقت عليها قنبلة نووية وهلم جرا  وهي الآن تحوم في البحر وتريد التعدي على احقية الدول في مياهها الإقليمية حماية للكيان الصهيوني الذي دمر قطاع غزه ومستمر في عملية الإبادة البشرية.

 ولكن  هزيمتها في البحر ستكون مريرة لتتذكر امريكا  هذه القوة الغاشمة والباطشة أن أول هزيمة لها كدولة كانت في البحر وأنها خسرت حسب المعلومات الموثقة في العام 1801 إلى 1805 حربها في ليبيا وهي التي سميت بحرب الساحل او ما سميت حينذاك بالحرب البربرية الامريكية  وهي التي وقعت في طرابلس الغرب بليبيا وليس بغريب أن يستمر نهم الأطماع الامريكية في اليمن وهي تضع  الاستيلاء على مواني وجزر اليمن ضمن أهدافها في المنطقة العربية.

 فامريكا تريد تطويع المنطقة العربية لتنفيذ مشاريعها ومؤامراتها وخدمة للكيان الصهيوني هذا الكيان الذي خرج عن كل مفردات الانسانية وبكل لغات العالم وأصبح في قاموس التوحش والسقوط الأخلاقي ودرجات يعجز عنها الوصف تريد الولايات المتحدة أن تصنف الرجال الأبطال الأوفياء الذين يرفضون الظلم والقسوة والقتل اليومي بحق الفلسطينيين في غزه من قبل الكيان الصهيوني وقد بلغ عدد ضحاياه 24000 الف ومازال المئات يسقطون قتلى على أيدي الصهاينة الأشرار .

 يريدون تصنيف اليمنيين إرهابيون لانهم  يطالبون بأن تفتح المعابر وان يغاث أهل غزه بالدواء والغذاء يريدون أن يصنفوا أهل اليمن إرهابيون لأنهم لم يسكتوا مثلما فعل بعض العرب الذين ضربت عليهم الذلة والمسكنة فجعلوا من الصهاينة وحوش متنمرين على أهلنا في فلسطين المحتلة وغزة المجد والصمود يريدون الاستئثار بثروة المنطقة وخيراتها من الدول العربية  مقابل ان تقوم هذه الدول بحماية الكيان الصهيوني .

منطق عجيب وغريب ولايشبهه شي إلا الولايات المتحدة الامريكية  لقد أن الأوان لتغيير هذا المنطق المعكوس وعلى شعوب المنطقة أن تصحو من سباتها واليوم قبل الغد.

 قالها قائد الثورة السيد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي ويقولها الشعب اليمني في كل الميادين أوقفوا عدوانكم على غزه ادخلوا الغذاء والدواء إلى شعب غزه كفو عن هذا الظلم مالم فعقيدتنا وديننا وانسانيتنا تحتم علينا وجوبا الوقوف إلى جانب   المظلوم ولله عاقبة الأمور.  

أمريكا هي الزمن الذي يسطو بدون عقاب وأمريكا هي الجاني ولاكن دونما استجواب وأمريكا هي الشيطان والدجال والكذاب.    

 وامريكا هي الأفعى. 

 وأمريكا هي الإرهاب

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا