أخبار |

لقاءات ووقفات في مديريات ذمار تنديدا بالعدوان الأمريكي - البريطاني

لقاءات ووقفات في مديريات ذمار تنديدا بالعدوان الأمريكي - البريطاني

شهدت عدد من مناطق مديريات الحداء وجبل الشرق والمنار في محافظة ذمار، اليوم ، لقاءات قبلية ووقفات؛ تنديدا بالعدوان الأمريكي - البريطاني، واستنكارا للمجازر التي ترتكب بحق الفلسطينيين، وإعلان النفير العام.

وصدرت عن الوقفات بيانات جددت التأييد لمعركة الفتح الموعود، والتفويض الكامل والمطلق للقيادة الثورية في كل الخيارات والقرارات، والجهوزية العالية لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي.. مشيدة بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية والجهود، التي تبذل لمنع حركة السفن الإسرائيلية، والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

ودعت القوات المسلحة إلى الرد بقوة على الاعتداء الأمريكي - البريطاني السافر، الذي يتنافى مع الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.. مستنكرة قرار ما يسمى بمجلس الأمن الدولي المضلل للرأي العام، وتواطؤ الأنظمة والحكومات العربية والإسلامية مع ما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر وحرب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد المشاركون أن استمرار انتهاك القوانين والمواثيق الدولية أمام صمت المجتمع الدولي، الذي تكشفت حقائق عدالته ومناصرته لحقوق الإنسان، التي ظل يتشدق بها طوال المراحل الماضية.

وثمنوا الموقف الإنساني والحقوقي الذي تبنته دولة جنوب أفريقيا لمساندة مظلومية الشعب الفلسطيني، وما تقدمت به من دعوى إلى محكمة العدل الدولية ضد الكيان الصهيوني.. داعيين إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، والشركات الداعمة للكيان الصهيوني

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا