أخبار |

مسيرة طلابية بمديرية خيران المحرق في حجة نصرة للشعب الفلسطيني

مسيرة طلابية بمديرية خيران المحرق في حجة نصرة للشعب الفلسطيني

نظمت مدارس عزلة مسروح بمديرية خيران المحرق في محافظة حجة مسيرة نصرة للشعب الفلسطيني ودعما للمقاومة الباسلة تحت شعار "معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس" .

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها مديرا مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي القطيب والمديرية أحمد البكيلي ومسئول التعبئة أحمد السلامي، العلمين الوطني والفلسطيني، مرددين الشعارات المناهضة لأمريكا وإسرائيل.

وحملو الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والأنظمة العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني مسئولية المجازر المروعة المرتكبة بحق أبناء غزة، مباركين العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في الأراضي المحتلة والبحر الأحمر.

وجددوا التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ القرارات لنصرة الشعب الفلسطيني.

وفي المسيرة أشاد مدير مكتب التربية القطيب بمستوى تفاعل القطاع التربوي واستشعار المسؤولية الدينية والأخلاقية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر.

وأشار إلى ان استمرار التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والتعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني يجسد المواقف المشرفة للقيادة الثورية والقوات المسلحة.

عقب ذلك ناقش اجتماع ضم مدير مكتب التربية بالمحافظة ومنسوبي القطاع التعليمي بالمديرية، دور الجميع في استمرار دعم عملية طوفان الأقصى والاحتفاء بعيد جمعة رجب وتأصيل الهوية الإيمانية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا