أخبار |

القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي تؤيد القوات المسلحة في التصدي للعدوان

القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي تؤيد القوات المسلحة في التصدي للعدوان

تدين القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن بأشد العبارات العدوان الأمريكي البريطاني السافر على السيادة اليمنية ونحملهما كامل المسؤولية عن كل تداعيات تداعيات هذا العدوان الهمجي الهادف إلى إسكات كل الأصوات المناهضة للعدوان الصهيوني وإخضاع كل الدول الرافضة للمشاريع الامبريالية الغربية في المنطقة.

وتؤكد القيادة القطرية أن كل محاولات القوى الاستعمارية والصهيونية وعلى رأسها بريطانيا وأمريكا سوف تبوء بالفشل بفعل صمود الشعب اليمني العظيم وقيادته الشجاعة، فالشعب اليمني له تاريخ طويل في مقارعة ومناهضة القوى الاستعمارية والتصدي لكل مخططاتها، ويعلم العالم كله أن اليمن مقبرة الغزاة.

كما تؤكد على تأييدها الكامل للقيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته، وتدعو القوات المسلحة إلى الاستمرار في أداء مسؤوليتها القومية والإنسانية في مناصرة الشعب الفلسطيني وأحرار المقاومة الفلسطينية حتى يتم وقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة ورفع الحصار عن القطاع وإدخال المساعدات الإنسانية.

وتشدد القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن على أن أمريكا وبريطانيا والقوى المتواطئة معهما هي التي تستهدف الملاحة الدولية في البحر الأحمر وتضر بالاقتصاد العالمي بفعل عسكرة البحر الأحمر واستهداف الأمن القومي لليمن والمنطقة وبمساندتها غير المحدودة للعدوان الصهيوني على فلسطين ورفض إيقاف العدوان.

وتدعو القيادة القطرية للحزب أبناء الشعب اليمني العظيم بكل فئاته ومناطقه ومكوناته السياسية إلى الوقوف صفاً واحداً خلف قيادته وقواته المسلحة والاحتشاد الكبير لمساندة عمليات القوات المسلحة اليمنية ليعلم المعتدون أن اليمنيين جميعاً لا يمكن لهم القبول بالمشاريع الاستعمارية والخضوع لها وسوف يقاومونها ويتصدون لها ويفشلونها بصمودهم وتوحدهم.

 

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا