أخبار |

    مجمع النور التعليمي يحتفل بتكريم الطلاب المتفوقين في جميع المراحل

مجمع النور التعليمي يحتفل بتكريم الطلاب المتفوقين في جميع المراحل

نظم مجمع النور التعليمي بزابر مديرية مغرب عنس محافظة ذمار اليوم حفل تكريم أوائل الطلاب والطالبات المتفوقين في الفصل الدراسي الأول  للعام الجاري تحت شعار،، جيل الغد صُنّاع للمجد".

 وفي التكريم الذي حضره قيادات تربوية وإعلامية وشخصيات إجتماعية، ومجلس الآباء واولياء الأمور، رحّب مدير المجمع الأستاذ نجيب الجبري  بجميع الحاضرين مشيداً بالدور الذي يوليه الأستاذ  عبدالله الوشلي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية في الارتقاء بالعملية التعليمية في جميع مدارس المديرية وجهود المعلمين المتميزة في استمرار العملية التعليمية بالمجمع إلى  جانب تفاعل أبناء المجتمع الداعم للعملية التعليمية في ظل الأوضاع الراهنة.

مثمناً مبادرة الدكتور سامي الجبري والشيخ نبيل الجبري ورعايتهما الكريمة للجوائز التي مُنحت للمتفوقين والذي تعبر عن حرصهما في  العناية بالطلاب وتشجيعهم للحفاظ على تفوقهم الدراسي وتحصيلهم العلمي وتنمية مواهبهم وقدراتهم.

وأكد الأستاذ عبدالوهاب الحميضة في كلمة المعلمين التي القاها على أهمية الرسالة التي يؤديها المعلم ودوره العظيم في تعليم الأجيال وتنشئتهم على القيم الروحية والإيمانية وترسيخ حب الوطن في نفوسهم وتحفيزهم على الجد والاجتهاد في طلب العلم.

 وقال الأستاذ أحمد عباد منسق الحفل في كلمته الإفتتاحية أن  لتكريم يأتي تتويجاً لجهود المعلمين وصمودهم في الميدان التربوي واجتهاد الطلاب ومثابرتهم في التحصيل العلمي والمعرفي رغم تداعيات العدوان الذي حاول النيل من المؤسسة التعليمية لتجهيل شعبنا واعاقته من تحقيق انتصاراته المنشودة في جميع المجالات .

وتطرقت كلمة المتفوقين التي القاها الطالب حامد نجيب الجبري إلى  تطلعات الطلاب ورؤيتهم للإسهام في بناء الوطن وتجاوز الصعوبات والتحديات،  مثنياً على جهود المعلمين رغم التحديات وانقطاع صرف المرتبات، .

 كما أوضح المشرف الثقافي بالعزلة يحيى اليوسفي  على أهمية سلاح العلم والمعرفة الذي يجب أن تتسلحوا به اجيالنا لنهوض بالوطن في جميع مجالاته  مفسراً صمت  بعض الأنظمة العربية تجاه ما يتعرض له أبناء الشعب العربي الفلسطيني من إبادة جماعية وجرائم وحشية إنما هو ناتج عن جهل تلك الأنظمة وشعوبها بالواجب الديني الذي يمليه عليها ديننا الإسلامي الحنيف،، وإن مواقف شعبنا الشجاعة بمناصرة الشعب الفلسطيني تجسد حقيقة إيمانه بالله وتمسكه بالنهج القرآني وتعاليم دينه الإسلامي،،

واكدت كلمات الحفل على تعزيز الصمود الشعبي والتصدي لكل المؤامرات حتى تحقيق النصر،،

تخلل الحفل فقرات فنية وقصائد شعريةواناشيد  وتوزيع الشهادات التقديرية للمتفوقين من أوائل الصفوف في جميع المراحل  التعليمية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا