أخبار |

وجبات وملابس شتوية لعمال النظافة بصنعاء من منتدى يمنيات

وجبات وملابس شتوية لعمال النظافة بصنعاء من منتدى يمنيات

تتنامى العديد من المبادرات التي تهدف إلى تجسيد التكافل الاجتماعي وتلمس احتياجات الفقراء والمساكين وشريحة الأشد فقراً في المجتمع من خلال توفير متطلباتهم من المواد الغذائية والملابس والاحتياجات الضرورية.

حيث قام منتدى يمنيات بمد يد العون للفقراء والمستحقين والتخفيف من معاناتهم الناتجة عن العدوان وتداعياته الاقتصادية على الشعب اليمني وتدشين العديد من الفعاليات باستهداف الفئات الأشد فقرا ومنهم شريحة عمال النظافة وذلك بتوزيع الملابس الشتوية والوجبات كختام حميد للعام الجاري 2023.

وبجهود ذاتية ورعاية كريمة من المفكر الاسلامي الكبير. ا زيد بن علي عبد الله الوزير مالك ومؤسس ورئيس مركز التراث والبحوث ومتندي اليمنيات دشن منتدي اليمنيات العديد من الانشطة مستهدفا  عينات مصغرة جدا من الفئات الاشد فقرا تمثلت توزيع وجبه الفطور وبعض الملبوسات  مثل الجواكت والبواتي وغيرها لعدد من عمال النظافة والاحياء تقديرا لجهودهم ووفاء لما يقدموه من خدمة للمجتمع في النظافة.

كما تم  توزيع لوحات بنر ووضعها علي جدران  بعض الحارات   حملت عنوان طعام نظيف كمبادرة تشجيعه من شأنها  تفعيل الدور المجتمعي  في هذا الصدد.

وأشاد عمال النظافة وسكان الحارات بهذه اللفتة الإنسانية من المنتدى التي تعبر عن روح التكافل والتعاون والاحساس بالمسؤولية لتخفيف معاناة المحتاجين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا