أخبار |

مسيرة في إب دعماً للمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني

مسيرة في إب دعماً للمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني


شهدت مدينة إب اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة دعماً لحركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة.


ورفعت الحشود في المسيرة، الأعلام الفلسطينية واللافتات والشعارات المؤيدة والداعمة لخيارات حركات الجهاد والمقاومة الباسلة، ورددت هتافات النصر والتضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والتنديد بصمت المجتمع الدولي تجاه الإرهاب الصهيوأمريكي والمجازر الوحشية التي يرتكبها بحق أبناء فلسطين ..

وجددت التأييد الكامل لكل القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.
وفي المسيرة التي تقدمها محافظ إب عبدالواحد صلاح ، ثمن مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي، موقف الشعب اليمني الداعم لحركات المقاومة الباسلة في مواجهة الاحتلال الصهيوني.
وشدد على ضرورة استمرار التعبئة استعدادا لأي خيارات قادمة في المعركة مع العدو الصهيوني .. مؤكدا أهمية تفعيل سلاح مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية والدول والشركات الداعمة للكيان الصهيوني

وأشاد بيان صادر عن المسيرة ، تلاه مدير عام التوجيه بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالرحمن الحبري، بالمواقف المشرفة الرسمية والشعبية المناصرة الشعب الفلسطيني وفي مقدمتها إعلان المشاركة في خوض معركة تحرير الأقصى، وحملة المقاطعة الاقتصادية .. داعياً إلى دعم المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والمقاتلين لتحرير الأقصى، وطرد المحتل الصهيوني.
وأكد البيان التفاف الشعب اليمني حول قيادته الثورية في مساندة الشعب الفلسطيني في ما يتعرض له من عدوان وإبادة جماعية .. مثمنا الاستجابة السريعة للقوات البحرية في تنفيذ توجيهات قائد الثورة بتوجيه الضربات القوية ضد السفن الإسرائيلية .
وجدد البيان الدعوة للأنظمة العربية والإسلامية بفتح معابر برية آمنة لأبناء الشعب اليمني للمشاركة المباشرة في المعركة المقدسة في فلسطين ضد اليهود .
تخللت المسيرة التي شارك فيها وكلاء المحافظة ورئيس محكمة الاستئناف ورئيس جامعة إب ومدراء المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية، قصيدتين شعريتين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا