أخبار |

ندوة في جامعة ذمار بالذكرى السنوية للشهيد

ندوة في جامعة ذمار بالذكرى السنوية للشهيد

 ذمار:رشاد الجمالي/

اقيم بجامعة ذمار ندوة احتفاء بالذكرى السنوية للشهيد 1445ومواكبة لعملية طوفان الاقصى والتي نظمتها كلية التربية بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي.

 وخلال الفعالية التي حضرها الدكتور عبدالكافي الرفاعي نائب رئيس جامعة ذمار لشؤون الطلاب اشار الدكتور محمد محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار  والاستاذ  حسن الموشكي المستشار الثقافي لرئيس الجامعة ذمار ان إحياء الذكرى السنوية للشهيد محطة مهمة لاستلهام الدروس والعبر من حياة الشهداء والوقوف امام مآثرهم وتضحياتهم للدفاع عن الوطن ونصرة الامة .

ودعا كافة فئات المجتمع الى رعاية اسر الشهداء والمفقودين والوقوف الى جانبهم وفاء لتضحيات الشهداء الذين بذلوا دماءهم الطاهرة الزكية نصرة للدين والوطن

فيما اكد الدكتور  احمد الدميني عميد كلية التربية بجامعة ذمار  ان احياء الذكرى السنوية للشهيد لنتذكر المآثر البطولية ما سطروه الشهداء من مواقف بطولية لينهل منها الجميع اسمى معاني الوفاء للوطن .

مؤكدا الى دلالات احياء الذكرى السنوية للشهيد في الاهتمام باسر الشهداء نظير ما سطروه ذويهم من ملاحم بطولية في مواجهه قوى العدوان الامريكي السعودي الاماراتي.

مضيفا الى ان موقف اليمن الثابت والمبدئي الداعم والمناصر للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة .

مشيدا بشجاعة قائد الثورة السيد / عبدالملك بدر الدين الحوثي رجل القول والفعل في المشاركة الفعلية من خلال العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية عبر سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية والقوات البحرية التي تمكنت من السيطرة على السفينة الاسرائيلية في البحر الاحمر ردا على المجازر التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا