أخبار |

مسيرة حاشدة في عمران دعما لخيارات المقاومة

مسيرة حاشدة في عمران دعما لخيارات المقاومة

شهدت مدينة عمران اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة دعما لخيارات حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني.

ورفعت الحشود في المسيرة، الأعلام الفلسطينية واللافتات والشعارات المؤكدة على موقف اليمن قيادة وشعبا الثابت والمبدئي لنصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ودعم ومساندة حركات الجهاد والمقاومة ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وهتفوا بشعارات النصر والتضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والتأكيد على استمرار الدعم لحركات الجهاد والمقاومة، والتنديد بالصمت العالمي تجاه الإرهاب الصهيوني والمذابح التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي وغربي.

وجدد المشاركون في المسيرة ، التأييد الكامل والمطلق لقرارات قائد الثورة والقوات المسلحة مساندة المقاومة الفلسطينية والمشاركة الفاعلة بالإمكانات العسكرية المتاحة وتوجيه الضربات إلى عمق كيان العدو في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأدان البيان الصادر عن المسيرة بأشد العبارات الجرائم الصهيونية الامريكية المستمرة وجرائم الابادة الجماعية التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني، مؤكدا استمرار الشعب اليمني في دعم صمود الشعب الفلسطيني وحركاته المجاهدة في كل الخيارات التي ينتجها في معركة التنكيل بالاحتلال الصهيوني المجرم.

وثمن الاستجابة السريعة والمباركة للقوات البحرية في تنفيذ توجيهات قائد الثورة ومطالب الشعب اليمني بتوجيه الضربات القوية ضد السفن الإسرائيلية ، مطالبا الانظمة العربية والاسلامية لنصرة اخواننا المظلومين في فلسطين بفتح معابر برية آمنة لأبناء الشعب اليمني للمشاركة المباشرة في المعركة المقدسة في فلسطين المحتلة .

وأشاد بالمواقف المشرفة الرسمية والشعبية المناصرة لإخوتنا الفلسطينيين وفي مقدمتها حملة المقاطعة الاقتصادية .

كما حيا كل الاصوات الحرة والمواقف الايجابية من كل احرار العالم في الدول الأوروبية والغربية الرافضة للعدوان على غزة والمتضامنة مع الشعب الفلسطيني.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا