أخبار |

مسيرات في الحديدة وذمار نصرة لابناء فلسطين

مسيرات في الحديدة وذمار نصرة لابناء فلسطين

شهدت مدينة زبيد بالحديدة، اليوم مسيرة حاشدة لأبناء المديريات الجنوبية بالمحافظة للتنديد بجرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة وتأييدا لقرارات القيادة.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها وكيل المحافظة المساعد مطهر الهادي ومدراء المديريات، الشعارات المؤيدة لأبطال المقاومة والتنديد بجرائم الاحتلال الصهيوني.

وطالبوا بدعم ما يقوم به أبطال المقاومة لنيل حقوقهم المشروعة وإقامة دولتهم الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، ونصرة الشعب الفلسطيني وتجسيد موقف اليمن الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية، مباركين العمليات التي تنفذها القوات المسلحة في عمق الاحتلال الإسرائيلي.

وعبر المشاركون، عن الادانة والاستنكار للتصعيد الصهيوني على قطاع غزة في ظل التجاهل الدولي والإقليمي لجرائم الإبادة والحرب التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين الفلسطينيين المحاصرين في القطاع والأراضي العربية المحتلة.

وجددوا دعمهم لخيارات التضامن المتمثلة بمقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية، والمضي باتجاه حشد الدعم الذي تتطلبه حركات الجهاد والمقاومة لردع العدو الصهيوني ووضع حد للغطرسة الأمريكية والصهيونية في المنطقة.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، أن الجرائم الاسرائيلية وحرب الإبادة التي يرتكبها كيان العدو الغاصب، تمثل انتهاكا صارخا وسافرا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، مطالبا أحرار العالم العربي والإسلامي بتصعيد الاحتجاجات ومقاطعة المنتجات الامريكية والصهيونية.

ودعا أحرار العالم العربي والإسلامي وشعوب الأمة إلى تعزيز التضامن وتقديم الدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال والسلاح وتحريك المواقف باتجاه إيقاف الصلف الصهيوني الذي تجاوز القوانين والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.

وأكد البيان استمرار النفير الشامل لأبناء المديريات الجنوبية بالحديدة والمضي باتجاه حشد الدعم الذي تتطلبه حركات الجهاد والمقاومة لدك العدو الصهيوني ووضع حد للغطرسة الأمريكية والصهيونية في المنطقة.

وجدد البيان، التفويض المطلق لقرارات وخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي لدعم قضية فلسطين والعمل على ما يمكن من مواقف تعزز خيارات الصمود والنصر للأمة في هذه المعركة المصيرية لمواجهة الكيان الغاصب.

شارك في المسيرة قيادات محلية وعسكرية وأمنية وتنفيذية وقضائية وتربوية وأكاديميين وعلماء وشخصيات اجتماعية وحشد من المواطنين.

كما نظم أبناء مديريات "جبل الشرق، وعتمة، ووصاب العالي، وضوران آنس" بمحافظة ذمار، اليوم، مسيرات جماهيرية ، تأييدا لقرارات القيادة في دعم صمود الشعب الفلسطيني.

 

وخلال المسيرات، ردد المشاركون الهتافات المنددة بالجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، وبالصمت الدولي وتجاهل المنظمات المعنية بحقوق الإنسان، والتغاضي العربي الإسلامي عما يُرتكب من حرب إبادة في غزة.

وصدر عن المسيرات بيانات جددت التأييد للقرارات، التي تتخذها القيادة الثورية؛ دعما ومساندة للقضية الفلسطينية، مباركة عمليات القوات المسلحة اليمنية، التي تستهدف العدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.

وحمّلت البيانات المجتمع الدولي وأمريكا والأنظمة المطبعة مسؤولية ما يُرتكب من مجازر وحرب إبادة بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.. داعية إلى التفاعل الجاد مع حملات مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

وجدد المشاركون في المسيرات تفويضهم المطلق لقائد الثورة لاتخاذ أي خيارات عسكرية قادمة لمساندة القضية الفلسطينية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا