أخبار |

مسيرات حاشدة في ريمة دعماً لصمود غزة

مسيرات حاشدة في ريمة دعماً لصمود غزة

شهدت محافظة ريمة اليوم ، مسيرات جماهيرية حاشدة ، لدعم ونصرةً الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ، والتأييد للقرارات التي تتخذها القيادة.

وخلال المسيرات التي شهدتها مدينة الجبين ومراكز مديريات المحافظة بمشاركة قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات وشخصيات اجتماعية، ردد المشاركون الهتافات والشعارات المنددة والمعادية للكيان الغاصب، والمطالبة بفتح المنافذ والمطارات أمام المقاتلين لتحرير الأراضي الفلسطينية والمقدسات الإسلامية.

وبارك المشاركون العمليات البطولية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في عمق العدو الإسرائيلي، مؤيدين كافة القرارات والخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى لدعم ونصرة الفلسطينيين.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات أن إعراض بعض من الأنظمة العربية والإسلامية عن دينها وعقيدتها وتعاليم وإتباع القرآن الكريم والسنة النبوية، ساهم في تدني وضعها وهيمنة وتسلط الأعداء عليها .

وأشادت بالصمود الاسطوري الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل ، وما يرتكبه من جرائم وانتهاكات يندي لها الجبين بحق أطفال ونساء وشيوخ أبناء غزة الإباء والعزة والصمود.

وشددت البيانات على ضرورة تكاتف وتكامل الجهود الرسمية والشعبية بالمحافظة والمديريات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد وتقديم الرعاية الكاملة لذوي وأسر الشهداء كأقل واجب تجاه من بذلوا أرواحهم رخيصة للدفاع عن الوطن وأمنه وسيادته الوطنية.

ودعت إلى الاستمرار في تعزيز التعبئة والاستنفار وحشد الدعم والإسناد لحركة الجهاد والمقاومة لردع العدو الصهيوني، في ظل الموقف المخزي لجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الدولي والأممي، تجاه حرب الإبادة بحق نساء وأطفال ورجال غزة.

وباركت البيانات العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في عمق العدو الصهيوني، مؤيدين كافة القرارات الي تتخذها القيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى لدعم فلسطين.

وحثت البيانات على أهمية التفاعل والمشاركة في إحياء الذكرى السنوية للشهيد، لاستلهام الدروس والعبر من حياتهم ونضالهم وتضحياتهم في مواجهة الأعداء وإخراج الأمة من حالة الضعف والوقوف في وجه الطغاة والمستكبرين.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا