أخبار |

ندوة في ذمار دعما وتأييدا للمقاومة الفلسطينية

ندوة في ذمار دعما وتأييدا للمقاومة الفلسطينية

 رشاد الجمالي- ذمار/

اقيم في جامعه ذمار ندوة بعنوان طوفان الاقصى والتي نظمتها كلية العلوم التطبيقية.

 وفي الندوة التي حضرها محمد حطرم الامين العام لجامعه ذماربارك الدكتور محمد محمد الحيفي رئيس الجامعة العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة في عمق العدو الصهيوني المحتل بمجموعة من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة اسنادا لأبطال المقاومة الفلسطينية .

وجدد التأييد المطلق للقرارات التي تتخذها القيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط..مؤكدا على الجهوزية العالية للمواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني الغاصب وتقديم الغالي والنفيس لخوض معركة مصيرية انتصاراً لغزة وكل الأراضي الفلسطينية.

ودعا أحرار العالم العربي والإسلامي إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم كل خيارات في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي مطالبا الأنظمة العربية بالوقوف بكل الوسائل الممكنة لنصرة القضية الفلسطينية.

وأكد أن سقوط بعض الأنظمة العربية في وحل الخيانة والتطبيع يفرض على كل أحرار الأمة الانتصار لقضايا أمتهم وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والتفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ومقاطعه البضائع الامريكية والإسرائيلية.

ودعا الجميع إلى المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الإسرائيلية والمنتجات التجارية الأمريكية والصهيونية والشركات العميلة لها وحث الدكتور الحيفي على الاستمرار في تنظيم المسيرات والوقفات للتنديد بما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم ومجازر واباده بمختلف الاسلحة المحرمة دوليا.

مضيفا ان مواجهه الكيان الصهيوني الغاصب واجب على كل العرب والمسلمين..مستغربا من الصمت العربي والاسلامي تجاه ما يحدث في غزه

واشاد بدور أبطال  المقاومة في فلسطين في الدفاع على ارضهم  والمقدسات  مؤكدا ان الشعب اليمني إلى جانبكم ضد عربدة الكيان الصهيوني والامريكي في الأراضي الفلسطينية.

 داعيا الجميع الوقوف صفا واحدا في مواجهه الكيان الصهيوني الغاصب ودحره حتى خروجه من الاراضي الفلسطينية.

فيما اشار الدكتور / فهمي العبسي عميد كليه العلوم التطبيقية بالجامعة الى اهميه اقامه هذه الندوة تأييدا لمعركة طوفان الاقصى والتي تعتبر معركه تاريخيه فاصله في تاريخ الامه العربية والاسلامية .

منوها ان معركة طوفان الاقصى كشفت ضعف العدو الصهيوني مبينه ان على حق فلسطين في الدفاع عن المقدسات وان مواجهه الكيان الصهيوني الغاصب واجب على كل العرب والمسلمين معلنه المباركه للعمليات العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة في عمق العدو الصهيوني .

فيما اكد الاستاذ / ابو عبدالعظيم اللاحجي مدير الارشاد بالمحافظة ان ما يحدث من اباده وجرائم بحق الشعب الفلسطيني منوها ان دول الكفر ترتكب جرائم بحق الإنسانية على مدى التاريخ

حضر فعاليات الندوة عددا من الاكاديميين والباحثين والمهتمين

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا