أخبار |

محافظ صنعاء يتفقد مبنى جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية

محافظ صنعاء يتفقد مبنى جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية

اطلع محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي اليوم على سير الأداء في مبنى جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية في شارع الخمسين مديرية صنعاء الجديدة.

واستمع المحافظ من رئيس الجامعة الدكتور مجاهد معصار، والأكاديميين إلى إيضاح حول سير العملية التعليمية بالمبنى الثاني للجامعة الذي تم افتتاحه كتوسعة للمبنى الرئيسي، نظرا للزيادة الكبيرة لعدد الملتحقين بالجامعة، والذي تجاوز 10 آلاف طالب وطالبة.

واطلع محافظ صنعاء ومعه رئيس الجامعة بأقسام وإدارات كليات الجامعة، والقاعات الدراسية والمعامل والمرافق التي يحتويها المبنى، والتجهيزات الجارية في المبنى لمواكبة التطورات التكنولوجية والتقنية في التخصصات الطبية، بما يسهم في تعزيز قدرات طلاب وطالبات الجامعة.

وخلال الزيارة ناقش اجتماع ضم المحافظ ورئيس الجامعة نواب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور خالد المؤيد والشؤون الأكاديمية الدكتور مطيع أبو عريج والدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سليم الرياشي ومساعديهم وأمين عام الجامعة عبد القاهر العسلي سير الأداء في الجامعة.

وفي الاجتماع استعرض رئيس الجامعة التوسع في البرامج النوعية الجديدة، علاوة على افتتاح برامج الدراسات العليا والبحث العلمي في عدد من التخصصات النادرة، ما دفع قيادة الجامعة إلى إضافة مبنى آخر لمواجهة هذا التوسع.

وتطرق الدكتور معصار إلى الطموحات التي تسعى الجامعة إلى تحقيقها خدمة للوطن والمجتمع، على الرغم من التحديات التي تواجهها، مثمناً الدعم الذي تحظى به الجامعة من قبل القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية في محافظة صنعاء، لتطوير وتحديث الجامعة.

وقد نوه محافظ صنعاء بالجهود التي تبذلها قيادة ومنتسبو الجامعة لتكون نموذجا يحتذى به، مشيرا إلى أن الجامعة أظهرت تميزاً ملموساً على المستوى الوطني في أكثر من مجال.

وأبدى استعداد السلطة المحلية بالمحافظة العمل على حل الاشكالات التي تواجه الجامعة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا