أخبار |

وقفات بالمحافظات دعما لصمود الشعب الفلسطيني

وقفات بالمحافظات دعما لصمود الشعب الفلسطيني

نظمت اليوم وقفات في المحافظات و المديريات دعما واسنادا لصمود الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة ماركة عمليات محور المقاومة


ففي مديريات محافظة الحديدة نظمت وقفات عقب صلاة الجمعة لدعم صمود الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة ومباركة عمليات محور الجهاد والمقاومة.
ورفع المشاركون في الوقفات الأعلام الفلسطينية واللافتات التضامنية مع غزة، وباركوا العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الغاصب، مؤكدين أن على قادة الدول العربية أن تحذوا هذا الموقف للدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة.
ودعت بيانات صادرة عن الوقفات، شعوب العالم العربي والإسلامي إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم كل خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي.
وحيت مواقف وشجاعة القيادة الثورية وترجمة دعمها ووقوفها إلى جانب الأشقاء في فلسطين، ونصرة أبناء غزة الذين يتعرضون لأفظع الجرائم من قبل الكيان الغاصب، معتبرة عمليات القوات المسلحة في العمق الصهيوني استجابة عملية لمطالب الشعب اليمني.
وأعلنت التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات الداعمة والمساندة لنصرة الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة، مؤكدة الجاهزية للمشاركة في مواجهة الكيان الصهيوني والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.
ودعت الى تعزيز العمل بسلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الإسرائيلية والمنتجات التجارية وماركات السلع الخاصة بالشركات الأمريكية والصهيونية.
وأكدت أهمية التفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، كرد عملي لسقوط بعض الأنظمة العربية في وحل الخيانة والتطبيع مع كيان الاحتلال الاسرائيلي.
وحثت على الاستمرار في تنظيم المسيرات والمظاهرات للتنديد بما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم ومجازر على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.
ونُظمت في محافظة ريمة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم العدو الصهيوني في غزة والتضامن مع الشعب الفلسطيني تحت شعار "لستم وحدكم".
وردد المشاركون في الوقفات المتفرقة بمركز المحافظة الجبين ومديرية كسمة، هتافات غاضبة منددة باستمرار مجازر العدو الصهيوني الأمريكي وجرائمه الوحشية بحق الشعب الفلسطيني، وتأييداً لعمليات القوات المسلحة في عمق الكيان الغاصب.
وجدد أبناء ريمة التأكيد على التفويض الكامل لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي لاتخاذ الخيارات المناسبة لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة.
واستنكرت بيانات عن الوقفات، الصمت الدولي ومواقف حكام الأنظمة العميلة تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وحشية وجرائم يندى لها جبين الإنسانية من قبل الكيان المحتل بحق الشعب الفلسطيني وقطاع غزة.
وحمّلت البيانات، الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية الدولية المسؤولية الكاملة تجاه ما يتعرض له أبناء فلسطين في غزة من قتل وجرائم وعدوان وحشي وسقوط آلاف الضحايا بين شهيد وجريح أمام مرأى ومسمع العالم.
وطالبت أحرار شعوب العالم العربي والإسلامي بتعزيز التضامن مع الفلسطينيين والضغط على حكوماتهم لتبني مشروع يدعو لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية، حتى استعادة أراضيه المحتلة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ودعت البيانات أبناء ريمة إلى المشاركة والتفاعل مع حملتي نصرة الاقصى والتوعية بأهمية تفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية الصهيونية.
وشهدت محافظة مأرب وقفات حاشدة، عقب صلاة الجمعة، دعما لصمود الشعب الفلسطيني ومباركة لعمليات محور الجهاد والمقاومة.

ورفع المشاركون في الوقفات التي أقيمت في مديريات الجوبة وماهلية وصرواح ومجزر ورحبة وبدبدة وحريب القراميش العلم الفلسطيني ورددوا الشعارات والهتافات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

وأدانت بيانات الوقفات الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بشكل مستمر ضد الأطفال والنساء والمدنيين والمستشفيات واستهداف الطواقم الإعلامية.. محملة الولايات المتحدة الأمريكية ودول الغرب المسؤولية الكاملة إلى جانب إسرائيل عن كل تلك الجرائم.

وأعلنت التأييد المطلق للعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد أهداف الكيان الصهيوني ونصرة للشعب الفلسطيني.. مؤكدة أن هذه العمليات خطوة متقدمة تعبر عن موقف كل اليمنيين الأحرار، داعية في نفس الوقت إلى استمرارها طالما استمر العدوان على غزة.

وباركت البيانات العمليات البطولية التي يسطرها أبطال الجهاد والمقاومة في غزة وكل المدن الفلسطينية وكذا العمليات المشرفة لمجاهدي حزب الله وكافة رجال المقاومة الاسلامية في لبنان والعراق.

ودعت أبناء الشعب اليمني وشعوب الأمة جمعاء إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية وكل الشركات الداعمة لها كون ذلك سلاحا فعالا ومؤثرا وفي متناول الجميع.

ونظّم أبناء مديريات محافظة صنعاء، اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديداً باستمرار جرائم العدوان الأمريكي الصهيوني في قطاع غزة.

وأكد المشاركون في الوقفات التي شارك فيها قيادات السلطة المحلية وأعضاء المجالس المحلية في المديريات ومشايخ وأعيان، أهمية الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الصلف الصهيوني.

وحيّت بيانات صادرة عن الوقفات، المواقف الشجاعة للقيادة الثورية التي ترجمة دعمها ووقوفها إلى جانب الأشقاء في فلسطين بتوجيه ضربات صاروخية وطائرات مسيرة على أهداف في عمق الكيان الصهيوني الغاصب، إنتصاراً لأبناء غزة الذين يتعرضون لأفظع الجرائم، في ظل صمت دولي مطبق.

وأعلنت البيانات تفويض أبناء صنعاء المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات الداعمة والمساندة لنصرة الشعب الفلسطيني، مؤكدة الجهوزية للمشاركة في مواجهة الكيان الصهيوني والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وحثت على استمرار تنظيم المسيرات والمظاهرات للتنديد بما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم ومجازر على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.

ودعت البيانات أبناء الشعب اليمني، إلى التفاعل ودعم حملة نصرة الأقصى وطوفان الأقصى ومقاطعة البضائع الصهيونية الأمريكية الغربية.
6

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا