أخبار |

حملة وطنيه لمقاطعة البضائع الأمريكية الصهيونية في البيضاء

حملة وطنيه لمقاطعة البضائع الأمريكية الصهيونية في البيضاء

البيضاء-محمد صالح المشخر/

أطلع رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،اليوم على الوضع التمويني في أسواق مدينة البيضاء ومدى التزام المحلات التجارية ووكلاء التوزيع بالجملة والتجزئة بالمحافظة،بتطبيق القائمة السعرية..

وخلال النزول الميداني،أشاد مدير عام مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص و معة مشرف عام مدينة البيضاء المجاهد بدر الدين العبال،بجهود فرع مكتب الصناعة في تطبيق القائمة السعرية الجديدة والرقابة على تنفيذ القائمة السعرية المخفضة التي أصدرتها وزارة الصناعة مؤخرا..

وأكد المدير العام الرصاص،أهمية تضافر الجهود لتعزيز الاستقرار التمويني في إطار مركز المحافظة ومراعاة الأوضاع الاقتصادية للمجتمع.

وثمن،تعاون وجهود فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء وجهودهم في استقرار الوضع التمويني وتسهيل تدفق المواد الاستهلاكية والرقابة على الأسعار..

 

وحث الرصاص،التجار الوكلاء وتجار التجزئة والجملة،التعاون مع الحملة الوطنية المتعلقة بمقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية الصهيونية وبضائع الدول والشركات التي تساهم في دعم العدوان الصهيوني الأمريكي على غزة.

واعتبر المدير الرصاص،أن مقاطعة البضائع الامريكية و الاسرائيلية أقل واجب على أبناء الأمة لمناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة..داعيا الإعلاميين والمثقفين والخطباء والمرشدين والتربويين،الى توضيح أهمية المقاطعة وآثارها على الأعداء سيما وأنها في متناول الجميع..مؤكدا اهمية دور سلاح المقاطعة الاقتصادية في نصرة المعركة التي تخوضها الأمة ضد المشروع الصهيوني الأمريكي.

من جانبه دعا مشرف عام مدينة البيضاء المجاهد بدر الدين العبال،إلى تفعيل سلاح المقاطعة في كافة المنتجات الغذائية وغيرها بشتى صورها كأحد اسلحة المواجهة و التحشيد والتعبئة العامة ضد أمريكا واسرائيل ودول الغرب وفضح مواقفهم و إجرامهم و مخططاتهم في دول المنطقة.وتأتي في إطار الحملة الوطنية لمناصرة الأقصى والقضية الفلسطينية.

بدورة أوضح/مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر.أن النزول الميداني الذي يشمل الأسواق ووكلاء المحلات التجارية التجزئة والجملة والمراكز التجارية و المخابر و الافران الآلية والشعبية بمدينة البيضاء،يهدف للاطلاع على الوضع التمويني ومدى استقرار أسعار السلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية ومدى انعكاس الانخفاض على استفادة المستهلك.

ولفت المدير المنتصر،،إلى استمرار الفرق الميدانية في ضبط المخالفات التموينية وتطبيق القائمة السعرية الجديدة..داعيا كافة الجهات المعنية والتجار للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية ومراعاة ظروف المواطن والحفاظ على استقرار الوضع التمويني وتوفير المواد الغذائية وضبط الأسعار.،مؤكدا الحرص على تعزيز الدور الرقابي للمكتب وضبط الأسعار بما يخفف من معاناة المواطنين.

وأكد مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بالمدينة،عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.،داعياً المواطنين للتعاون مع وزارة الصناعة و مكتبها في المحافظة وفرع مدينة البيضاء و الابلاغ عن المخالفين.

رافقهم خلال النزول الميداني عضو المجلس المحلي بالمحافظة جعبل العلوي ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ومدراء الإدارات المختصة وروساء الاقسام بمكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا