أخبار |

ورشة للقيادات النسائية بذمار حول تعزيز صمود الجبهة الداخلية

ورشة للقيادات النسائية بذمار حول تعزيز صمود الجبهة الداخلية

26 سبتمبر نت: رشاد الجمالي - ذمار

نظمت اللجنه الوطنيه للمراه بمحافظه ذمار اليوم بالتنسيق مع الهيئه النسائيه الثقافيه لانصار الله ورشه العمل الخاصه بالقيادات النسائيه حول دعم دور القيادات النسائيه والارتقاء بالعمل المؤسسي وتعزيز الصمود للجبهه الداخليه على مدى ثلاثه ايام بمشاركه 35 متدربه من القيادات النسائيه في المكاتب التنفيذيه.

وفي افتتاح الورشه اشار الاستاذ محمود الجبين وكيل محافظه ذمار الى اهميه دور المراه في تعزيز الصمود وتوحيد الجبهه الداخليه لمواجهه العدوان وكذلك دعم غزه باعتباره واجب ديني على مسلم ومسلمه .

منوها على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه والرد ااحاسم على جرائم العدو الصهيوني مؤكدا دور المراه في التنميه والبناء وصناعه المستقبل.

من جانبه اشاد الدكتور / محمد محمد الحيفي رئيس جامعه ذمار الى اهميه بناء القدرات للقيادات النسوية وذلك للارتقاء بالعمل المؤسسي مؤكدا الى مكانه المراه ودورها باعتبارها شريكا اساسيا في البناء والتنميه فيما اوضحت الدكتوره / اشواق المهدي رئيسه اللجنه الوطنيه للمراه بالمحافظه الى اهميه اقامه الورشه لتعريفهن بدورهن في تعزيز الصمود وتوحيد الجبهه الداخليه لدعم اخواننا في فلسطين منوهة الى دور المراه في العمل المؤسسي كونها الشريك الفاعل في البناء والتنميه مؤكدة الى دور المراه ومكانتها في خدمه المجتمع والارتقاء بالعمل في بناء القدرات الاداريه والعمل المؤسسي

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا