أخبار |

وقفات نسائية في أمانة العاصمة تنديدًا بالقصف الوحشي على غزة

وقفات نسائية في أمانة العاصمة تنديدًا بالقصف الوحشي على غزة

شهدت عموم أحياء وحارات ومديريات أمانة العاصمة وقفات نسائية حاشدة نصرةً للشعب الفلسطيني وتنديداً بالقصف والجرائم الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق سكان قطاع غزة.

وحمّلت نساء الأمانة في الوقفات الأعلام الفلسطينية والشعارات المؤيدة للشعب الفلسطيني مرددات الهتافات المعبرة عن رفضهن لجرائم الاحتلال الصهيوني وعدوانه الأخير على المستشفى المعمداني والممارسات التي يرتكبها بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

وأكدن تضامنهن ووقوفهن صفًا واحدًا مع أبناء الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة وعملية "طوفان الأقصى" التي تنفذها المقاومة الفلسطينية.

وأشارت المشاركات إلى أن الشعب الفلسطيني قادر على استعادة حقوقه المسلوبة ومواجهة آلة الدمار الصهيونية التي تقتل الأطفال والنساء وترتكب جرائم الإبادة الوحشية بحق سكان غزة وآخرها المستشفى المعمداني وراح ضحيتها المئات من المرضى والأطباء والمسعفين والنازحين.

وباركن عملية "طوفان الأقصى"، التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الصهيوني، معبرات عن الفخر بما يخوضه أبطال فلسطين من عمليات نوعية تجسد حق الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني والرد على جرائمه.

ودعت المشاركات الجميع إلى التحرك والمشاركة والدعم السخي للقافلة الإغاثية العاجلة للشعب الفلسطيني في غزة وعموم فلسطين ومساندة المقاومة الباسلة في قطاع غزة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا