أخبار |

 المعهد العالي للعلوم الصحيه بمحافظه ذمار ينظم وقفة تعزيزا لصمود غزة

المعهد العالي للعلوم الصحيه بمحافظه ذمار ينظم وقفة تعزيزا لصمود غزة

26 سبتمبر نت: رشاد الجمالي - ذمار |
نظم المعهد العالي للعلوم الصحيه بمحافظه ذمار اليوم وقفه احتجاجية تعزيزاً لصمود غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية في مواجهة كيان العدو الصهيوني.

ورفع في الوقفه أعلام دولة فلسطين واللافتات والشعارات الداعمة للمقاومة الفلسطينية.
وفي الوقفه التي حضرها الدكتور حمود عبدالله الموشكي مدير المعهد العالي للعلوم الصحيه بالمحافظه وعددا من الاكاديميين والدكاتره واداريين وموظفي وطلاب وطالبات المعهد العالي للعلوم الصحيه بالمحافظه وأكد المشاركون في الوقفه على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وتصعيد المقاومة في إطار الرد الحاسم على جرائم العدو الصهيوني ‏المتواصلة على المقدسات وأراضي ومنازل أبناء الشعب الفلسطيني.
وعبروا عن الفخر بانتصارات المقاومة وخياراتها العسكرية في التصدي لجرائم الاحتلال والمضي في معركة الجهاد لاستعادة الأراضي المغتصبة والحقوق المسلوبة، محذرين من عواقب العدوان الصهيوني على قطاع غزة وسط صمت دولي معيب.
وأكد البيان الصادر عن الوقفه أن الإرهاب الصهيوني المتواصل ضد الفلسطينيين في ظل تآمر وتواطؤ دول التطبيع العربية يواجه اليوم بإرادة صلبة ومقاومة ترسم طريق التحرير والدفاع عن الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.
وبارك المشاركون الى ما تحققه المقاومة الفلسطينية عبر معركة وعملية طوفان الأقصى للرد الطبيعي والحاسم على كل المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وكل الأراضي المحتلة.
وأعلن البيان الوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية في هذه المعركة داعين كافة أحرار العالم إلى دعم خيارات المقاومة والوقوف على جانب الشعب الفلسطيني وقضيته المقدسة

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا