أخبار |

القيادة القطرية لحزب البعث تدين بشدة مجازر الاحتلال في فلسطين

القيادة القطرية لحزب البعث تدين بشدة مجازر الاحتلال في فلسطين

ادانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن واستنكرت بأشد العبارات المجازر الإجرامية البشعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني، وبدعم مطلق من واشنطن وبعض الدول الغربية بحق المدنيين العزل والنساء والأطفال في قطاع غزة والتي كان آخرها الجريمة الوحشية البشعة التي استهدفت المستشفى المعمداني في غزة وراح ضحيتها أكثر من ألف شخص بين شهيد وجريح.

وتؤكد القيادة القطرية أن هذه الجرائم البشعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بشكل ممنهج ترتقي إلى مستوى جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي، وباعتراف كيان الاحتلال الذي يطالب بإخلاء قطاع غزة من السكان وتهجيرهم إلى دول مجاورة.

وتطالب القيادة القطرية الأنظمة والحكومات العربية والإسلامية بمغادرة مربع الصمت المعيب والتحرك بشكل عاجل وسريع لنصرة المستضعفين والمدنيين العزل في قطاع غزة والذين يتعرضون لحرب إبادة غير مسبوقة.، كما تطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته الأخلاقية إزاء هذه الجرائم المروعة.

وتدين القيادة القطرية قيام بعض الدول الأعضاء في مجلس الأمن بالاعتراض على مشروع قرار قدمته روسيا إلى المجلس والذي يقترح حلا للأزمة الإنسانية في قطاع غزة.

وتدعو القيادة القطرية الشعوب العربية والإسلامية والشعوب الصديقة والحرة في العالم للتعبير عن غضبها واستنكارها لهذه المجازر البشعة وأن تتحرك فوراً للضغط على الانظمة والحكومات من أجل التدخل لوقف هذه الانتهاكات، واستخدام ثقلها لدى أمريكا لإرغامها على وقف دعمها غير المحدود للكيان الصهيوني والكف عن مساندته في ارتكاب مزيد من الجرائم ضد الشعب الفلسطيني.

كما تدعو القيادة القطرية الحكومات والحركات والفصائل في إطار محور المقاومة لبذل المزيد من الجهود لمساندة فصائل المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني الهمجي والبربري الغاشم الذي يشنه الكيان على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة ، والعمل على تقديم الدعم المباشر وغير المباشر للمقاومة الفلسطينية وإشعال الجبهات مع العدو الصهيوني الغاصب.

وتترحم القيادة القطرية على أرواح الشهداء من أبناء فلسطين المحتلة وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى.. الحرية لفلسطين والنصر للمقاومة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا