أخبار |

بن حبتور : للحرية والكرامة أثمان غالية تدفعها الشعوب الحرة

بن حبتور : للحرية والكرامة أثمان غالية تدفعها الشعوب الحرة

رفع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الـ 60 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة.

وعبر الدكتور بن حبتور في البرقية عن أحر التهاني وأطيب التبريكات باسمه وأعضاء حكومة تصريف الأعمال لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وأعضاء المجلس ورؤساء مجالس النواب والقضاء الأعلى والشورى ومن خلالهم إلى أبناء الشعب اليمني العظيم بهذه المناسبة الوطنية المهمة في واقع وتاريخ الشعب اليمني النضالي ضد الغازي والمحتل.

ونوه بالتضحيات الجسيمة والباهظة التي دفعها الشعب اليمني من كل مناطق الوطن الكبير في سبيل تحقيق هذا المنجز الثوري الذي توّج مسيرة طويلة من الكفاح الشعبي المسلح ضد الامبراطورية الاستعمارية البريطانية.

ولفت إلى قوافل الشهداء العظام الذين ارتقت أرواحهم في سبيل مواجهة المحتل وتحرير الأرض من وجوده وتدنيسه لثراء الأرض اليمنية، مؤكداً أن للحرية والكرامة أثمان غالية تدفعها الشعوب الحرة التي تأبى الضيم والخضوع والانكسار.

وأشار الدكتور بن حبتور إلى معركة "طوفان الأقصى" الثورية التي يخوضها أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق وفصائله المقاومة ضد العدو الصهيوني وحجم التضحيات المقدمة من قبل الفلسطينيين .. موضحا أنه بهذه الروح البطولية وبالتضحيات الكبيرة التي تُقدّم اليوم يصنع الانتصار وتتحرر الأراضي المحتلة.

وترحم رئيس حكومة تصريف الأعمال على أرواح الشهداء من جيل الرعيل الأول من المناضلين وشهداء اليوم الذين واجهوا ويواجهون بكل بسالة وبطولة وشرف تحالف العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي وكذا شهداء فلسطين الذي ارتقت أرواحهم وهم يقدّمون أنصع صور البطولة والفداء والتضحية من أجل الانتصار لقضيتهم العادلة وكرامة كل فلسطيني وعربي حر وغيور.

وابتهل إلى الله العلي القدير بالمزيد من العون والتأييد والثبات للأشقاء في فلسطين ويعيد هذه المناسبة على اليمن وهو في أحسن حال وقد تحقق لأبناء الشعب الفلسطيني ما يناضلون من أجله في تحرير أراضيهم وطرد المحتل الصهيوني الغاضب وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا