أخبار |

أحزاب المشترك تزور مكتبي حماس والجهاد بصنعاء وتبارك لهما عملية طوفان الأقصى

أحزاب المشترك تزور مكتبي حماس والجهاد بصنعاء وتبارك لهما عملية طوفان الأقصى

زار وفد من المجلس الأعلى لأحزاب اللقاء المشترك، اليوم الأربعاء، مكتبي حركة المقاومة الإسلامية حماس وحركة الجهاد الإسلامي في العاصمة صنعاء، مباركة لهما عملية طوفان الأقصى ضد كيان العدو الصهيوني.

وخلال الزيارة، أكد الوفد الزائر من أحزاب المشترك أن هذه العملية الكبرى فاجأت العدو الصهيوني وأصابته بالصدمة، وأظهرت مدى ضعف وهشاشة جيشه الذي لا يقهر كما يصف نفسه، وضعف استخباراته رغم إمكاناته الضخمة والدعم اللا محدود الذي يتمتع به من الدول الغربية وعلى رأسها أمريكا.

كما أكد الالتزام بكل ما ورد في كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يوم أمس، وأن موقف أحزاب اللقاء المشترك من القضية الفلسطينية هو موقف ديني وأخلاقي مبدأي لا مساومة فيه.

وأشار وفد أحزاب المشترك إلى أن العملية البطولية -المخطط لها مسبقا والمنفذة على درجة عالية من التكتيك والاتقان المبني على استراتيجية لتغيير المعادلة في المنطقة العربية لصالح محور المقاومة- مثلت انتصارا عظيما لم يحدث مثله منذ قيام كيان العدو، وأثلجت قلوب الأحرار وارتاحت بها شعوب أمتنا العربية والإسلامية المؤمنة بعدالة القضية الفلسطينية.

 

وعبرت أحزاب المشترك عن أملها الكبير في أن ينضم محور المقاومة بالمشاركة الفعلية المباشرة في عملية طوفان الأقصى، لفتح أكثر من جبهة على كيان العدو باعتبار ذلك فرصة تاريخية لا تعوض، مؤكدة في ذات الوقت على أن وحدة الساحات حاضرة.

من جانبهما، ممثلا حركة حماس والجهاد تقدما بالشكر لزيارة أحزاب المشترك، مشيدين بمواقف اليمن قيادة وشعبا وأحزابا، لافتين إلى ما يمثله الشعب اليمني من موقف متقدم في مساندة ودعم القضية الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا