أخبار |

توزيع 300 حقيبة مدرسية للأسر الفقيرة في البيضاء

توزيع 300 حقيبة مدرسية للأسر الفقيرة في البيضاء

 البيضاء:محمد صالح المشخر/

وزع فرع المؤسسة العامة للاتصالات في محافظة البيضاء 300 حقيبة مدرسية لطلاب وطالبات الأسر الفقيرة وابناء الشهداء والنازحين في عدد من مدارس مركز المحافظة.

وفي التدشين أشار وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي إلى أهمية هذه المشاريع في تشجيع الطلاب والطالبات على مواصلة تعليمهم وتذليل الصعوبات التي تعترضهم أثناء تحصيلهم العلمي.

وثمن الوكيل الجمالي مبادرة المؤسسة العامة للاتصالات ضمن برنامجها السنوي في تنفيذ هذه المشاريع الخيرية لدعم الطلاب واستمرار العملية التعليمية وتخفيف الأعباء على الأسر الفقيرة والمحتاجين والأيتام ومساعدتهم على توفير الاحتياجات المدرسية لأبنائها في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان الغاشم.

وفي التدشين الذي حضره رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص أوضح مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة المهندس عدنان محمد القصوص أن توزيع الحقائب يأتي في إطار برامج المسئولية المجتمعية لمؤسسة الاتصالات والاهتمام بالأسر الفقيرة و المحتاجة بالمحافظة.

وأكد القصوص حرص فرع المؤسسة على تنفيذ مثل هذه البرامج والمبادرات والمشاريع التي تعزز التكافل الاجتماعي وتلبي احتياجات الفقراء والمحتاجين والأسر الفقيرة والأشد فقرا مع العام الدراسي الحالي ١٤٤٥هجرية.

من جانبه ثمن مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد جهود مؤسسة الاتصالات على هذا الدعم واهتمامها بقطاع التعليم واستهداف هذا القطاع الهام في مشاريعهم الإجتماعية والتنموية.

و اضاف سواد بأن الهدف من توزيع هذه الحقائب هو المساهمة في الحد من التسرب من التعليم ومساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجين والأسر الأشد فقرا على مواصلة التعليم لأبنائها في المدارس الأساسية بمدينة البيضاء ومديرية الملاجم خلال العام الدراسي الحالي ١٤٤٥ هجرية.

حضر التدشين عضو المجلس المحلي بالمحافظة جعبل العلوي ونائب مدير عام مكتب التربية بالمحافظة فضل الحميقاني ومدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي ومنسق المنظمات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة سالم عبدالله المسعودي ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ومدير مدرسة هائل سعيد أنعم للبنين بمدينة البيضاء عبدربه الحيك وعدد من القيادات التربوية والتعليمية وقيادات وكوادر ومنتسبي فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا