أخبار |

تدشين العمل بمشروع الصرف الصحي بمديرية المشنة في إب

تدشين العمل بمشروع الصرف الصحي بمديرية المشنة في إب

26 سبتمبرنت:أحمد مسعد الوعيل/

 دشن قاسم المساوي وكيل محافظة إب ا العمل في تنفيذ مشروع الصرف الصحي لحارات محادب العليا والسفلى وسوق الثلاثين بمديرية المشنة بطول الفين و500 مترا بتكلفة اجمالية مبلغ وقدرة  144 مليون ريال.

يهدف المشروع الذي تنفذه المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمشاركة مجتمعية الى تحسين الوضع البيئي بمركز المحافظة من خلال توسيع الشبكة العامة للصرف الصحي لتشمل المناطق المحرومة من الخدمات.

وخلال التدشين أوضح وكيل المحافظة أن المشروع الذي ينفذ على مدى عام كامل، يأتي في اطار إحتفالات شعبنا اليمني بأعياد الثورة المباركة سبتمبر واكتوبر ونوفمبر .. مشيدا بدور المبادرات المجتمعية في مساندة جهود الدولة لتلبية احتياجات المواطنين من الخدمات اﻷساسية .

وأشار المساوى بتفاعل واهتمام قيادة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي  ودعمها لهذه المبادرة المجتمعية من خلال تقديم الدعم الفني وتوفير اﻷنابيب والصبيات والمناهل الخرسانية بأقطار مختلفة .. حاثا القائمين على تنفيذ المشروع بالالتزام بالمواصفات الفنية والبرنامج الزمني المحدد للتنفيذ.

ومن جانب آخر أكد المهندس كمال القطني مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة أن المشروع ياتي في اطار خطة المؤسسة ضمن الرؤية الوطنية فيما يتعلق بتوسيع خدمات المياه والصرف الصحي .. لافتا الى أهمية المشروع في إنهاء المشكلات الناجمة عن طفح المجاري وما يشكله ذلك من مخاطر على الصحة العامة

ولفت المهندس القطني الي ان المؤسسة المحلية حققت قفزة نوعية شاملة في تنفيذ المشاريع الخدمية التنموية العملاقة المتمثلة بمشاريع حفر الابار وصيانة وتوسعة  مناسيب المياه في الابار العاملة وتطوير ورفع مستوى الأداء لمواكبة التطورات

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا