أخبار |

القيادة القطرية لحزب البعث تبارك عملية "طوفان الأقصى"

القيادة القطرية لحزب البعث تبارك عملية "طوفان الأقصى"

باركت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن العملية العسكرية الشجاعة "طوفان الأقصى" ضد الكيان الصهيوني الغاصب والتي نفذها شباب المقاومة وتبنتها كتائب الشهيد عز الدين القسام.

وأشادت القيادة القطرية بالصور والمشاهد البطولية التي سطرها شباب المقاومة ، وبالتطور الكبير والنوعي للقدرات العسكرية للمقاومة، وبالطريقة المحكمة والإعداد الجيد الذي اتخذته كتائب القسام مما جعل قوات العدو الصهيوني أمام حرب غير مسبوقة وفي مواجهات لم يتوقعها.

وأكدت القيادة القطرية أن ما كشفته عملية "طوفان الأقصى" من مشاهدها الأولى  أمس من ضعف وعجز يعتري كيان الاحتلال الصهيوني ليؤكد بما لا يدع مجالا للشك التطور النوعي الكبير لقدرات المقاومة الفلسطينية الذي جعلها قادرة على ضرب العمق الصهيوني وخلخلة صفوفه واقتحام المستوطنات وقتل الصهاينة وأسر جنودهم، وبالتالي قدرتها على إحداث توازن الردع وبما يفضي إلى المضي قدماً نحو تحرير كامل الأراضي العربي المحتلة ومقدساتها.

ودعت القيادة القطرية مختلف فصائل المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني المقاوم إلى الالتحاق بهذه الملحمة النضالية والمساهمة بكل الوسائل المتاحة في ارباك العدو الصهيوني، وتشتيت قدراته بما يسهم في كسر شوكته وإضعاف قوته ليصب ذلك في طريق تحرير كامل الأراضي العربية المحتلة.

كما أكدت القيادة القطرية بأن القضية الفلسطينية هي قضية العرب المركزية وأن على العرب جميعاً رسمياً وشعبياً الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الفلسطينية وتقديم كل أشكال الدعم المادي والمعنوي للمقاومة بما يكفل لها التصدي للغطرسة الصهيونية ودحر الاحتلال.

كما طالبت القيادة القطرية من المجتمع الدولي التحرك من أجل حماية المدنيين العزل والنساء والأطفال المحاصرون في قطاع غزة والذين يتعرضون لقصف همجي وحرب انتقامية عدوانية لا تستثني المدنيين بل وتستهدفهم عمداً وعدوانا...الرحمة والخلود للشهداء الأبرار.. النصر والعزة للمقاومة الحرية للأسرى..

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا