أخبار |

البروفيسور بن حبتور العلم الشامخ

البروفيسور بن حبتور العلم الشامخ

 كلمة حق وصدق اقولها في البروفيسور عبدالعزيز صالح بن حبتور،  و باجماع كل من  عرفه عن قرب او عمل معه ، فهو شخصية و طنية و قامة من قامات هذا الوطن،  و قائد اداري كفوء و اكاديمي بارز متواضع و دمث الخلق و حسن التعامل مع الجميع قريبهم و بعيدهم.

كان اختيار الدكتور بن حبتور لقيادة حكومة الانقاذ الوطني، من قبل القيادة الثورية والسياسية اختيارا سليما وموفقا حيث تمكن هذا المناضل الفذ من قيادة العمل الحكومي بحكمة و اقتدار في مرحلة هي من اصعب و اشد المراحل التي مر بها الوطن اليمني و اهله،  هي، مرحلة العدوان و الحصار السعودي الاماراتي الامريكي، الذي استهدف حاضر ومستقبل الوطن.

فتمكن بفضل من الله و بدعم من القيادة الثورية و السياسة من ادارة العملية المؤسسية و معه كافة اعضاء الحكومة و الحفاظ على ديمومة العمل المؤسسي في جميع الوزارات و الهيئات و المؤسسات و المصالح الحكومية بالتزامن مع دعم و اسناد جبهات المواجهة ضد العدو و مرتزقته. 

عرفته عن قرب حريصا على المصلحة العامة و متابعا للقضايا الانسانية و حريصا على احقاق الحق و اتصاف المظلوم دون تمييز بين شخص و اخر فالجميع عنده سواء .

البروفيسور عبدالعزيز صالح بن حبتور،  شخصية و طنية اكاديمية و سياسية و حدوية  مخلصة و محبة لكل ابناء الوطن حريص على المساهمة في تعزيز و حدة الصف الوطني غيور على و طنه و كرامة شعبه رافضآ اي مساس بوحدة اليمن او التفريط بها، فلا مجال لهذا الامر.

جاء تكريم البروفيسور بن حبتور، من قبل فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط.  بمنحة وسام الوحدة 22 مايو،  مؤكدا لتقدير القيادة الثورية و السياسية لهذا العلم السامق و لحكومته و نجاحها في القيام بواجباتها الوطنية و الادارية و الخدمية برغم التحديات الجمة التي و اجهتها الحكومة منذ يومها الأول.

 سيظل البروفيسور عبدالعزيز صالح بن حبتور علمآ شامخآ من اعلام هذا الوطن ومدرسة متكاملة ومستشارآ لبناء اليمن حاضرآ ومستقبلا،  فهو بالتأكيد شخص لا تغيره الايام و لا المناصب و لا يهمه الكرسي بقدر انشغاله بوطته و استقراره و بكل ما من شأنه الارتقاء بوضعه و صنع تقدمه و تطوره.

مهما تكلمت عن هذا الرجل فلن استطيع ان اوفيه حقه فهو شخص يستحق و بجدارة كل عبارات التقدير و الثناء  و سنظل نكن له كل مشاعر الود و المحبة .

والله من وراء القصد،

محمد مقبل العامري

مساعد مدير مكتب رئيس الوزراء للشؤون الانسانية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا