أخبار |

البعث العربي الإشتراكي - قطر اليمن يدين الاعتداء الإجرامي على مدينة حمص السورية

البعث العربي الإشتراكي - قطر اليمن يدين الاعتداء الإجرامي على مدينة حمص السورية

 أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي - قطر اليمن، الاعتداء الإجرامي الذي استهدف بالطائرات المسيرة حفل تخريج طلاب الكلية الحربية في مدينة حمص السورية.

واعتبر بيان صادر عن القيادة القطرية للحزب هذا الاعتداء جريمة ضد الإنسانية، يؤكد مدى وحشية من يقف ورائه، ويعبر عن الحدق الدفين ضد الشعب السوري وجيشه العربي الذي تصدى بكل قوة لمؤامرات الأعداء ومخططاتهم.

وأكدت القيادة القطرية، أن هذه الجريمة تعد تعويضاً عن فشل المشروع الإرهابي في تمزيق سوريا وإخضاعها لقوى الهيمنة الصهيونية والأمريكية.

وأوضحت أن هذه الجريمة البشعة تهدف لعرقلة جهود القيادة السياسية في القطر العربي السوري لتجاوز آثار الحرب والإرهاب ولفت الأنظار عن التطورات التي تؤكد نجاحها الدبلوماسي والسياسي المهم لسورية على صعيد استعادة مكانتها وحضورها على الساحتين العربية والدولية ومساعيها في المشاركة برسم وتجسيد نظام عالمي متعدد الأقطاب.

وشدد البيان على أن هذه الجريمة الإرهابية لن تزيد الشعب السوري وقيادته الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية إلا إصراراً على مواصلة السير في طريق النضال من أجل الحرية والكرامة والسيادة والاستقلال وصولا إلى تحقيق التنمية الاقتصادية وتجسيد الدور الكبير لسورية إقليمياً ودولياً.

وعبرت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي - قطر اليمن عن أحر التعازي لأسر الشهداء وللشعب السوري وقيادته الحكيمة، داعية أبناء الشعب السوري إلى الوقوف صفاً واحداً في مواجهة المشاريع الإرهابية والمخططات الصهيونية الإجرامية بحق الشعب السوري وقيادته الحكيمة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا