أخبار |

وزير الخارجية يهنئ عدد من نظرائه باليوم الوطني لبلدانهم

وزير الخارجية يهنئ عدد من نظرائه باليوم الوطني لبلدانهم

 بعث الأخ المهندس هشام شرف عبدالله ، وزير الخارجية برقية تهنئة إلى نظيره السيد/وانغ يي، وزير الخارجية بجمهورية الصين الشعبية ،هنأه فيها بمناسبة اليوم الوطني ومعبرا عن تمنياته لوزير خارجيتها بموفور الصحة والسعادة ولشعبها دوام التقدم والرخاء.

كما بعث وزير الخارجية برقية تهنئة إلى نظيره السيد/د.قسطنطينوس كومبوس، وزير الخارجية بجمهورية قبرص،هنأه فيها بمناسبة اليوم الوطني ومعبرا عن تمنياته لوزير خارجيتها بموفور الصحة والسعادة ولشعبها دوام التقدم والرخاء.

وبعث وزير الخارجية برقية تهنئة إلى نظيره السيد/يوسف مايتاما توجار، وزير الخارجية بجمهورية نيجيريا الاتحادية،هنأه فيها بمناسبة اليوم الوطني ومعبرا عن تمنياته لوزير خارجيتها بموفور الصحة والسعادة ولشعبها دوام التقدم والرخاء.

وبعث وزير الخارجية برقية تهنئة إلى نظيره السيد/غوستاف إيتارو، وزير الخارجية بجمهورية بالاو،هنأه فيها بمناسبة اليوم الوطني ومعبرا عن تمنياته لوزير خارجيتها بموفور الصحة والسعادة ولشعبها دوام التقدم والرخاء.

وبعث وزير الخارجية برقية تهنئة إلى نظيره السيد/باناباسي نيلسون، وزير الخارجية بجزيرة توفالو،هنأه فيها بمناسبة اليوم الوطني ومعبرا عن تمنياته لوزير خارجيتها بموفور الصحة والسعادة ولشعبها دوام التقدم والرخاء.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا