أخبار |

حرائر مديريات المربع الجنوبي في الحديدة يحتفلن بذكرى المولد النبوي

حرائر مديريات المربع الجنوبي في الحديدة يحتفلن بذكرى المولد النبوي

شهدت ساحة مدرسة السلام في مديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة، اليوم، حفلا خطابيا لحرائر مديريات المربع الجنوبي في المحافظة؛ احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وهتفت المشاركات في الحفل بمكارم وأخلاق رسول الإنسانية، وما يمثله يوم مولده من حدث عظيم في تاريخ البشرية.. مؤكدات أن الاحتفاء بذكرى مولد النبي محطة لتعزيز الولاء والارتباط بالمصطفى، واستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة.

وفي الحفل، ألقيت عدد من الكلمات؛ أكدت أن إحياء هذه المناسبة تعكس التمسك بتعاليم الرسول -صلى الله عليه وآله وسلم- وانتصارا للمبادئ التي حملتها الرسالة المحمدية، واستنهاض وعي أبناء الأمة لتعظيم هذه المناسبة، ونصرة الحق، والتحلي بأخلاق النبي الكريم والسير على نهجه القويم.

وأشارت إلى عظمة الاحتفاء بالمناسبة في التذكير بأهمية إحياء مشروع الوحدة الاسلامية بين أبناء الأمة، التي يعمل الأعداء على توسيع الفجوة بينها.

ولفتت الى أهمية الاقتداء برسول الله -صلى الله عليه وعلى آله- في كل الأعمال.. مؤكدة أن احتفاء أهل اليمن بهذه المناسبة الدينية يعكس تلاحمهم وخصوصية العلاقة التي تربطهم بالرسول الكريم.

وتطرقت الكلمات إلى دلالات الاحتفال بمولد نبي الأمة ومعلمها الأول محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- وما مثلته رسالته السماوية من ترسيخ لمبادئ التكافل الاجتماعي.

تخلل الحفل أناشيد وقصائد وفقرات عبَّرت عن تجسيد القيم المحمدية والفضائل النبوية، التي بُعث بها سيد المرسلين، ووجوب التذكير والتأسي بمنهجه القرآني

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا