أخبار |

رئيس هيئة مكافحة الفساد يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي

رئيس هيئة مكافحة الفساد يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي

26سبتمبرنت -
رفع رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبدالله، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وعبر رئيس الهيئة في البرقية باسمه ونيابة عن أعضاء الهيئة ومنتسبيها، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ومنتسبي القوات المسلحة والأمن، وأبناء الشعب اليمني، بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأكد أن ابتهاج الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي يعبر عن ارتباطهم بالمنهج الإلهي، وهويتهم الإيمانية الخالصة وصلتهم الوثيقة بالرسول الكريم الذي بعثه الله رحمة للعالمين، ومدرسة ايمانية لاستلهام الدروس والمعاني والدلالات السامية وتجديد ولائهم لنبيهم الكريم، والسير على نهجه وقيمه العظيمة، وردا على الإساءات المتكررة لأعداء الإسلام على المسلمين ومقدساتهم وقرآنهم ونبيهم الكريم، ومحاولات نشر الرذيلة والفساد الأخلاقي.

وأشار رئيس الهيئة إلى أن الشعب اليمني في ظل قيادته الحكيمة يستلهم صموده الأسطوري في مواجهة قوى الشر والعدوان دفاعاً عن وطنه وحقه في العزة والحرية والاستقلال من المنهج القرآني والنبوي.. سائلا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة وقد تحقق للشعب اليمني النصر، واليمن ينعم بالأمن والاستقرار والازدهار.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا