أخبار |

السلطات المحلية في المحافظات تبارك التغييرات الجذرية

السلطات المحلية في المحافظات تبارك التغييرات الجذرية

باركت السلطات المحلية في مختلف المحافظات، توجه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لإحداث تغييرات جذرية في مؤسسات الدولة.

وفي بيان صادر عن أمانة العاصمة، أكدت قيادة الأمانة تسليمها الكامل وتأييدها المطلق لمجمل الخطوات التي تعتزم القيادة الثورية اتخاذها لتحقيق الاصلاحات المنشودة التي يتطلع إليها كافة أبناء الشعب اليمني.

كما باركت قيادة محافظة حجة والسلطة المحلية بالمحافظة، ما تضمنه خطاب قائد الثورة من توجه لإحداث تغيير جذري في مؤسسات الدولة.

وأكدت قيادة المحافظة في بيان صادر عنها، تأييدها وتسليمها المطلق ومساندتها لأي قرارات أو خطوات تتخذها القيادة الثورية في إطار إصلاح مؤسسات الدولة المركزية والمحلية باعتبار ذلك ضرورة وطنية ومطلبا شعبيا وأساسا مهما لصمود البلد في مواجهة الأعداء وتحويل التحديات إلى فرص.

وعبرت قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة عن تأييدها المطلق لمجمل الخطوات التي تعتزم القيادة الثورية اتخاذها لتحقيق الاصلاحات المنشودة التي يتطلع اليها أبناء الشعب اليمني.

وأكدت قيادة محافظة صنعاء والسلطة المحلية بالمحافظة، ما جاء في خطاب قائد الثورة من توجه لإحداث تغييرات جذرية في مؤسسات الدولة.

وباركت قيادة محافظة البيضاء والسلطة المحلية التوجه الحكيم لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في إحداث تغييرات جذرية في مؤسسات الدولة ترقى إلى تطلعات وآمال الشعب اليمني.

وباركت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ما تضمنه خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة العيد التاسع لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة.

وأكدت قيادة محافظة المهرة في بيان صادر عنها تأييدها وتسليمها المطلق للخطوات والقرارات التي سيتخذها قائد الثورة لإصلاح أداء مؤسسات الدولة الرسمية والنهوض بمستواها وأدائها بما يرقى إلى تطلعات وآمال الشعب اليمني، ويضمن مواكبة أهداف ثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وأكدت السلطة المحلية بمحافظة لحج أن عزم وجدية قائد الثورة في إحداث تغييرات جذرية واعلانها في الاحتفال بذكرى المولد النبوي ستسهم في إيجاد أرضية قوية وصلبة قادرة على مواجهة كافة التحديات والمخاطر التي تواجه الشعب اليمني والعمل على بناء يمن جديد قائم على الهوية الإيمانية والنهج المحمدي.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا