أخبار |

مناقشة آلية المتابعة والتقييم للمبادرات المجتمعية في حجة

مناقشة آلية المتابعة والتقييم للمبادرات المجتمعية في حجة

26 سبتمبرنت: رضوان الشارف -

ناقش اجتماع برئاسة مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة حجة حسن هزازي آلية المتابعة والتقييم للأنشطة الاقتصادية المنفذة في الميدان، واهمية رفع  تقارير الانجاز لاستكمال كافة البيانات المتعلقة بالأنشطة المنفذة.

وفي الاجتماع الذي حضره مسؤول المتابعة والتقييم باللجنة الزراعية والسمكية العليا الدكتور عبدالرحمن القاضي ابدى مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة حجة حسن هزازي حرص المكتب وفروعه في المديريات من خلال القوة البشرية التي يمتلكها، والمتمثلة في الجمعيات التعاونية وفرسان التنمية على تقديم الخدمة للناس وتنظيم المبادرات المجتمعية المتنوعة، والتحشيد لها ورعايتها والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه المتطوعين في الميدان مشيدا بدور مدراء المديريات في التنسيق والتحشيد للجمعيات التعاونية والمبادرات المجتمعية وكل الانشطة التنموية التي يجري تنفيذها في المديريات....

فيما أشاد مسؤول المتابعة والتقييم باللجنة الزراعية والسمكية العليا الدكتور عبدالرحمن القاضي بالمبادرات المجتمعية والأنشطة الاقتصادية التي يتم تنفيذها فرسان التنمية والمتطوعين.

حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة حجة المهندس عبدالعظيم إسماعيل، والمدير التنفيذي لجمعية اسلم التعاونية الزراعية المهندس حسن الشافعي، وعدد من مدراء الإدارات بمكتب الزراعة بحجة.

من جهة أخرى نفذ مكتب الزراعة والري بمحافظة حجة ورشة تدريبية لعدد 55 متدربا ضمن مشروع التوسع في زراعة الحبوب والبقوليات بمحافظة حجة خلال العام 1445  ،، الممول من وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بالمحافظة.

وفي الورشة التي حضرها مدير عام وحدة تمويل المشاريع المبادرات الزراعية والسمكية الاستاذ شرف الكحلاني حث مدير عام مكتب الزراعة والري حسن هزازي المتدربين على سرعة عقد الورش لفرسان التنمية، والمتطوعين في كافة المديريات والانطلاق في حصر المزارعين،، كما ابدى  تفاؤله في قدرة المتدربين على تفعيل الفرسان والمتطوعين في المديريات لخدمة المستضعفين من خلال تنفيذ الانشطة والمبادرات المتنوعة....

وتهدف الورشة الى التعريف بالمشروع واهميته تدريب المتدربين على النماذج المستخدمة اثناء عملية الحصر وكذلك، وتوزيع النماذج على المتدربين ليتم عقد ورش في كافة مديريات المحافظة لفرسان التنمية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا