أخبار |

مقبولي يشيد بجهود وزارة الكهرباء للتوسع في شبكة الكهرباء

مقبولي يشيد بجهود وزارة الكهرباء للتوسع في شبكة الكهرباء

التقى نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومعه وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي اليوم، بعدد من المواطنين والمراجعين بوزارة الكهرباء.

وفي اللقاء استمع مقبولي والبخيتي للشكاوى المقدمة من المواطنين والموظفين وملاك المولدات الخاصة، ووجها بسرعة حلها طبقا للقوانين والأنظمة المتبعة، وبما يضمن إنصاف الجميع، ويعزز جودة الأداء وتفعيل النظم الإدارية في وزارة الكهرباء والجهات التابعة لها.

وثمن الدكتور مقبولي الجهود التي تبذلها قيادة وزارة الكهرباء في التوسع بإدخال خدمات الكهرباء للمواطنين، رغم الصعوبات التي تواجه الوزارة جراء استهداف كافة منظومة الطاقة الكهربائية من قبل دول العدوان.

وحث قيادة الوزارة والجهات التابعة لها على مواصلة العمل بنفس الوتيرة والاهتمام بتوفير خدمات الكهرباء للمواطنين وتبسيط إجراءات معاملاتهم وتسهيل إنجازها، بما يترجم توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في هذا الجانب، وبما يضمن تفعيل أداء وزارة الكهرباء وتقديم الخدمات للمواطنين بأقل تكلفة.

فيما أشار وزير الكهرباء والطاقة أن الوزارة ماضية في توسيع خدمات الكهرباء في كافة المحافظات، ورفع القدرات التوليدية للمحطات والعمل المستمر على صيانة وتأهيل خطوط النقل والتشغيل وتطوير البنية التحتية لكافة قطاعات وزارة الكهرباء

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا