أخبار |

تدشين إجراءات تحديث البيانات الخاصة بنظام البصمة للموظفين بالمؤسسة العامة للكهرباء

تدشين إجراءات تحديث البيانات الخاصة بنظام البصمة للموظفين بالمؤسسة العامة للكهرباء

 دشن مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء الدكتور هاشم الشامي، العمل على استكمال إجراءات تحديث البيانات الخاصة بنظام البصمة والصورة لكافة موظفي المؤسسة والمناطق والمحطات والوحدات التابعة لها في إطار العاصمة صنعاء والمحافظات.

وخلال تفقده لورشة تدريب مندوبي المؤسسة والمناطق والمحطات في مبنى الإدارة العامة اليوم السبت، أكد الدكتور هاشم الشامي أن قيادة المؤسسة ماضية في تطوير قطاع الموارد البشرية وحفظ حقوق العاملين في المؤسسة وإنصافهم وتقديم المزيد من الخدمات لهم، لما من شانه تحسين ظروف معيشتهم، والنهوض بأهم قطاع خدمي في البلاد.

وشدد على أهمية تعزيز الانضباط الوظيفي لكافة العاملين بالمؤسسة العامة للكهرباء والمناطق والمحطات والوحدات التابعة لها، وتفعيل الدور الرقابي والاشرافي أثناء تأدية الدوام الرسمي.

وحث الدكتور الشامي كافة مدراء المناطق والمحطات والوحدات بتسهيل عمل المندوبين المكلفين بتركيب الأجهزة المتعلقة بالبصمة الإلكترونية وأخذ بصمات الموظفين وصورهم والعمل المستمر لتحديث بياناتهم.

تجدر الإشارة إلى أن المؤسسة العامة للكهرباء تقوم باستكمال إجراءات تحديث البيانات الخاصة بموظفيها سواء كانوا موظفين رسميين أو متعاقدين أو بالأجر اليومي أو الحراسة المدنية والعسكرية، حيث يستقبل أخصائي البصمة في الإدارة العامة والمناطق والمحطات وباقي الجهات التابعة لها جميع الموظفين بمختلف مسمياتهم الوظيفية لأخذ البصمة والصورة، على مدى ثلاثة أيام وبدوام 12 ساعة متواصلة بهدف تسريع الإجراءات.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا