أخبار |

ندوة في هيئة مكافحة الفساد عن ذكرى استشهاد الامام زيد

ندوة في هيئة مكافحة الفساد عن ذكرى استشهاد الامام زيد

 نظمت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، اليوم ندوة تحت شعار "بصيرة وجهاد" احياءً لذكرى استشهاد الامام زيد بن علي عليهما السلام.

وفي الندوة التي حضرها رئيس الهيئة القاضي مجاهد أحمد عبدالله، وأعضاء الهيئة المهندس حارث العمري، والدكتور عبدالعزيز الكميم ، وسليم السياني ، تحدث وكيل أول أمانة العاصمة خالد يحيى المداني عن مناقب وسيرة ومسيرة الامام زيد.

وأشار إلى أن الامام زيد لقب بحليف القرآن ما خلق لديه شعورا بالمسؤولية تجاه دينه وأمته، فتحرك في اتجاه التثقيف والتوضيح وتوعية الناس بدينهم وما يجب عليهم القيام به من أجل دينهم، وكان يقول دائما "لا يدعني كتاب الله أن أسكت".

وتطرق المداني إلى ما تعانيه بلاد الاسلام اليوم نتيجة للسكوت عن الباطل، لافتاً إلى أهمية الاستفادة من دروس الامام زيد في عدم التخاذل في سبيل الله، لأن التخاذل في لحظة من اللحظات قد يجلب الذل للأمة مئات السنين.

وأكد أن صمود الشعب اليمني في وجه العدوان كان نتيجته هو أن يعيش هذا الشعب بكرامة وعزة وشموخ مستفيداً من مدرسة الامام زيد العظيمة.

وشدد على ضرورة أن يتخذ اليمنيون في هذه المرحلة من الوعي والبصيرة سلاحاً لمواجهة العدو الذي يتخذ في كل مرحلة اسلوباً مختلفا في النيل من الوطن والشعب.

حضر الندوة امين عام هيئة مكافحة الفساد احمد عاطف ، ومسؤول شؤون العاملين باليوم الثقافي في رئاسة الوزراء صادق الديلمي، ورؤساء الدوائر ومدراء العموم وموظفوا الهيئة

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا