أخبار |

صندوق النظافة بالحديدة يتسلم فرامتين و300 برميل للنظافة

صندوق النظافة بالحديدة يتسلم فرامتين و300 برميل للنظافة

سلم فرع مجلس الشؤون الإنسانية بمحافظة الحديدة اليوم، فرامتان لنقل المخلفات و300 برميل لرفع المخلفات لصندوق النظافة والتحسين مقدمة من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "اليونبس".

وخلال التسليم أوضح وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، أن المعدات تأتي في إطار الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية لتحسين خدمات النظافة وتعزيز دور الصندوق للقيام بواجباته على النحو الأمثل.

من جانبه، أكد نائب مدير فرع المجلس الأعلى عبدالله الأهدل، الحرص على مساندة قيادة المحافظة لتوفير المعدات الخدمية التي تساهم في تحقيق المصلحة العامة، لافتا الى خطة المجلس الأعلى في تعزيز جوانب التنسيق مع شركاء العمل الإنساني لدعم مشاريع تدخلات ذات ديمومة وتنعكس في خدمة المجتمع.

بدوره ثمن المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالناصر الشريف، كافة الجهود لدعم الصندوق بهذه المعدات التي ستسهم في تعزيز القدرات على تحسين الخدمات والارتقاء بالأداء لما فيه الحفاظ على البيئة من التلوث وإبراز المظهر الجمالي للمدن والشوارع.

من جانبه أوضح ممثل اليونبس، صالح صوفان، أن تكلفة الفرامتين 179 ألفا و542 دولار، والبراميل بتكلفة 112 ألفا و425 دولار، منوها بتعاون فرع مجلس الشئون الانسانية بالحديدة في تذليل الإجراءات الخاصة بتنفيذ مشاريع المنظمة بالمحافظة.

حضر التسليم مديرا المشروع قاسم زيد وإعلام صندوق النظافة بالمحافظة محمد السكني.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا