أخبار |

المعهد الوطني للعلوم الإدارية يدشن ورشة خاصة بمراجعة وتحديث التوجهات الاستراتيجية

المعهد الوطني للعلوم الإدارية يدشن ورشة خاصة بمراجعة وتحديث التوجهات الاستراتيجية

 بدأت بصنعاء اليوم ورشة عمل علمية حول مراجعة وتحديث التوجهات الاستراتيجية للمعهد الوطني للعلوم الإدارية ينظمها المعهد.

وفي افتتاح الورشة التي حضرها نواب عميد المعهد ورؤساء الاقسام والمراكز العلمية.. أشار عميد المعهد الدكتور محمد القطابري إلى أهمية الورشة في الخروج بمقررات وبرامج من شأنها تطوير عمل المعهد والارتقاء بأنشطته وتعزيز دوره في التنمية الإدارية.

وأكد أن الورشة تأتي في إطار الرؤية التطويرية للمعهد الوطني للعلوم الإدارية والتحول نحو آفاق جديدة من حيث مواكبة تطورات العملية التأهيلية والتدريبية.. لافتاً الى أن المعهد مر بفترة من الجمود الذي أعاقه عن دوره كمؤسسة وبيت خبرة وطنية رائدة في مجال التدريب الإداري وتنمية الموارد البشرية.

ودعا عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية كوادر المعهد الى استشعار المسؤولية وامتلاك زمام المبادرة في استعادة الدور النهضوي للمعهد في مجال التنمية الادارية وتأهيل العنصر البشري للعمل في أجهزة ومؤسسات الدولة، فضلا عن دوره في مجال الأبحاث والدراسات المالية والادارية وتقديم المشورة العلمية.

وعبر عن أمله بأن يخرج المشاركون في الورشة بمقررات تسهم في تطوير أنشطته وبرامجه وتعيد له مكانته كصرح علمي شامخ في مجال العمل الإداري".

هذا ويتضمن برنامج الورشة الذي يستمر ثلاثة أيام، عقد جلسات عمل يقوم المشاركون خلالها بإعداد وصياغة الرؤية والرسالة والأهداف للمعهد والمراكز والأقسام العلمية والدبلومات، من أجل الخروج بمقررات تمثل مرتكزات لمشروع تحديث استراتيجية المعهد الوطني للعلوم الإدارية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا