أخبار |

كلية طب الأسنان بجامعة إب تحيي ذكرى عاشوراء

كلية طب الأسنان بجامعة إب تحيي ذكرى عاشوراء

 26 سبتمبرنت: احمد مسعد الوعيل/

أقامت كلية طب الأسنان بجامعة إب فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى عاشوراء وتنديدا بالهجمة الشرسة على مقدسات وثوابت الدين الإسلامي الحنيف.

وفي الفعالية الدكتور نصر الحجيلي أكد رئيس الجامعة ضرورة إستلهام الدروس والعبر من حياة الإمام الحسين عليه السلام وكفاحه ووقوفه في وجه المستكبرين منطلقا من إيمان متين وعلم يقين ومنهاج قويم يمكن من خلاله بناء جيل قادر على مواجهة كافة المؤامرات التي تحاك من قبل أعداء الأمة في كل زمان ومكان.

داعيا الدكتور الحجيلي كافة الشباب إلى الإقتداء بأعلام ورموز الأمة المحمدية وعدم التأثر برموز الإنحلال والتفسخ التي تروج لها وسائل الإعلام اليهوشيطانية بهدف صناعة جيل من المسوخ وصولا إلى السيطرة على مقدرات الأمة وعقول شبابها .

من جانبه أكد الدكتور عبد الحق الحسني عميد كلية طب الأسنان أن هذه المناسبة محطة بالغة الأهمية للتذكير بالتضحيات الكبيرة التي قدمها الإمام الحسين عليه السلام ومسيرته الجهادية وتصديه للإنحراف القيمي الذي أصاب الأمة.

وفي الفعالية استعرض كلمة مماثلة من قبل الطالب محمد الجماعي وعروض وثائقية أبرزت جانبا من سيرة ومسيرة الإمام الحسين عليه السلام.

حضر الفعالية نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف ومساعده الأستاذ نبيل الورافي وأمين عام الكلية خالد البرح ومدير عام الأنشطةصادق وجيه الدين ونائب مدير عام الإعلام بالمحافظة عبدالخالق الجنيد  وكوكبة من الأكاديميين والإداريين والطلبة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا