أخبار |

د. الجوشعي: معرض اليمن للأدوية والمستلزمات الطبية تظاهرة وفعالية علمية

د. الجوشعي: معرض اليمن للأدوية والمستلزمات الطبية تظاهرة وفعالية علمية

 26 سبتمبرنت :عبدالحميد الحجازي /

 أوضح الدكتور عمرو الجوشعي مدير المكاتب العلمية بشركة الفتح - القسم الاوروبي- معرض اليمن للأدوية والمستلزمات الطبية يحتل أهمية خاصة، كونه تظاهرة وفعالية علمية تجمع المنتجين والمستوردين المختصين من الأطباء الاستشاريين في مختلف المجالات الطبية.

وأشار الدكتور الجوشعي إلى تنوع فعاليات المعرض واستضافته لندوات علمية وورش عمل تخصصية، منها ورشة عمل عن الفرص الاستثمارية في مجال التصنيع الدوائية، والملتقى العلمي لأطباء القلب الذي أقيم في اليوم الأول لافتتاح المعرض، إلى جانب ورشة عمل موسعة لاطباء العيون تقام اليوم الأربعاء بمشاركة نحو 400 طبيب وطيبة و50 استشارياً، بالإضافة إلى محاضرات علمية ورشتي عمل تقام يوم غد الخميس لأطباء التنفسية " الصدر"  والأسنان.

 وعن مساهمة شركات الأدوية في تطوير الصناعات الوطنية الدوائية، يؤكد الدكتور عمرو أهمية ودور الشركات ومساهمتها في الصناعات الدوائية، لأنها العمود الفقري لتوفير الدواء في عموم محافظات الجمهورية.

 وتحدث الدكتور الجوشعي عن مبادرة شركة الفتح لعمل مخيم طبي خلال فترة المعرض، يشمل الفحص لعدد من الأمراض المزمنة كالضغط والسكر، مع توزيع عدد من الأدوية المجانية.

واضاف: أن الشركة التي تعد الراعي الأول لمعرض اليمن للأدوية والمستلزمات الطبية، حريصة على المشاركة في المؤتمرات العلمية التي تسهم بشكل كبير في اطلاع الأطباء والصيادلة على كل جديد في مختلف المجالات الطبية.. لافتاً إلى أن حضور شركة الفتح يكون من خلال تقديم المنتجات والتركيبات العلمية الحديثة وايصالها للاستشاريين والمختصين ليستفيد منها المرضى.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا