أخبار |

وكيل محافظة إب:  شعار الصرخة اشعل فيتل الثورة ضد الطغاة والمستكبرين

وكيل محافظة إب:  شعار الصرخة اشعل فيتل الثورة ضد الطغاة والمستكبرين

 اقيم في عزلة الثوابي بمديرية جبله بمحافظة إب  لقاء موسع ضم قيادات السلطة المحلية والقيادة الإشراقية  بالمديرية وعدد من مدراء المكاتب  بالمديرية ومشائخ وأعيان ووجهاء ومواطنين من  ابناء عزلة الثوابي والعزل الاخرى بالمديرية .

وخلال اللقاء اوضح  وكيل محافظة إب للشؤون المالية والادارية السيد المجاهد ابو الحسن النوعة في كلمته .. انه عندما أطلق الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي صرخته  من جبال مران كانت الأوضاع المحيطة به صعبة والعمالة على اشدها إلا أن  شعار الصرخة  دوى وقرع  آذان الطغاة  في واشنطن وتل ابيب و كان بمثابة الفتيل الذي اشعل  الثورة ضد الظلم  والاستكبار والعمالة لأعداء الامة العربية والاسلامية ..

لافتا إلى أن هذا الشعار  يجسد ويمثل تكريسا لثقافة الجهاد واحياء للمبادئ والقيم التي حثنا عليها الدين الاسلامي الحنيف في مواجهة اعداء الاسلام.    وقال : "  ما احوجنا اليوم ونحن نحتفل بعيد الوحدة اليمنية ونحيي ذكرى الصرخة  الى استشعار المسؤولية والواجب الديني علينا امام الله وامام تضحيات ونضالات ابناء شعبنا في مواجهة البغاة في تحالف الشر العدوان الذي طالما حذر منه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله"

   وأضاف :"  تقع على الجميع مسؤولية كبيرة كل من موقعه ومكانته في التصدي للعدوان ومخططاته التدميرية على شعبنا ووحدته  .

وشدد على اهمية  تكثيف الجهود ونشر الوعي وحشد الامكانات والطاقات لرفد جبهات القتال بالرجال والمال السلاح.   

 من جانبه  القى مدير عام مديرية جبلة العميد محمد المريسي كلمة اكد فيها على ضرورة مواصلة تنفيذ المبادرات المجتمعية على مستوى العزل والقرى مشيدا بالوقت نفسة بالمبادرات التي تم تنفيذها . واشار العميد المريسي الى ان زيارتهم للمنطقة مع وكيل المحافظة تأتي تنفيذا  لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى  المشيرالركن مهدي المشاط لتفقد أوضاع المواطنين وحل مشاكلهم وتلمس همومهم واحتياجاتهم . لافتا الى انه يجب على الجميع الاسهام والمشاركة الفاعلة في دعم وتنفيذ المبادرات المجتمعية التي تعود بالنفع على المواطنين . 

مشيرا الى ان هذا اللقاء تزامن مع الذكرى ال ٣٣ لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية التي يسعى اعداء الوطن من خلال عملائهم  الى تنفيذ مخططات التقسيم للبلد ولكن ستبوء كل تلك المحاولات بالفشل بإذن الله وحكمة وحنكة قيادتنا الثورية والسياسية وثبات وصمود جيشنا وشعبنا اليمني العريق الذي استطاع بفضل الله وحكمة القيادة الثورية والسياسية والعسكرية دحر تحالف الشر والعدوان.

 وأوضح  ان الصرخة التي اطلقها قائد المسيرة القرآنية الشهيد حسين بن بدر الدين الحوثي قد اثمرت في توعية الامة بعدوها الحقيقي .. وانتجت جيلا شامخا وحرا  الى ذلك اكد الشيخ المجاهد ابو زيد الشاجع مشرف عام المديرية ان الوحدة اليمنية ستبقى بفضل الله وبحكمة وحنكة قيادتنا الثورية والسياسية التي اثبتت للعالم اجمع ان اليمن لا يقبل الغزاة والعملاء والخونة وانه قادر بأبنائه الأوفياء على حماية كل مقدرات الشعب وثرواته في كل المحافظات , وشدد الشاجع على ضرورة رص الصف وتوحيد الكلمة والاسهام الفاعل في التنمية المجتمعية التي تعتبر اساس بناء المجتمعات .

 حضر الفعالية الشيخ عبدالله حمود سلام والشيخ همدان خرصان والشيخ عوض ثابت صبيح الداعم الكبير لمشاريع التنمية بالمنطقة

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا