أخبار |

اقرار الحساب الختامي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر للعام 2021

اقرار الحساب الختامي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر للعام 2021

أقر مجلس ادارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية برئاسة وزير النقل عبدالوهاب يحيى الدرة، الحساب الختامي للمؤسسة للعام 2021م.

كما استعرض الاجتماع الذي ضم رئيس مجلس ادارة المؤسسة القبطان محمد اسحاق عدد من التقارير المالية للمؤسسة، منها مناقشة تقييم المركز المالي للربع الرابع للعام المالي 2022م.

وفي الاجتماع أشاد وزير النقل بالإجراءات التي اتخذتها الإدارة العامة للشئون المالية في تصويب الملاحظات وفقاً للتوجيهات وكذا وضع المعالجات الناجحة لكل الاشكاليات في المركز المالي للربع الاول والثاني والثالث للعام 2022م.

وأوضح أن التقارير المرفوعة حالياً من إدارات المؤسسة ذات جودة ومعيارية ، موجهاً باستمرار العمل بنفس الروحية والمسئولية، كما جدد دعم وزارة النقل لكل الجهود التي من شأنها تحسين الاداء الخدمي والمالي.

كما أشاد الوزير الدرة بجهود العاملين بالمؤسسة ومدى دورهم في المحافظة على المعدات والاليات من خلال تنفيذ أعمال صيانتها لزيادة عمرها الافتراضي رغم التحديات ومنع دخول قطع الغيار طيلة سنوات العدوان.

حضر الإجتماع أعضاء مجلس الإدارة الدكتور خالد النمر وكيل وزارة النقل للشؤون البحرية والموانئ وممثلي وزارة المالية نصر النصيري والسلطة المحلية أحمد شعبين وخفر السواحل العميد سلمان جماعي مدير عام قطاع البحر الأحمر وسكرتير مجلس الإدارة عبدالاله الوصابي ومدير عام مكتب رئيس مجلس الإدارة نبيل المزجاجي والقائم بأعمال مدير عام الشئون المالية محمد حسن ونائب مدير عام الشئون المالية عادل فقير ومدير الحسابات حسن الرفاعي.

 

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا