أخبار |

تشييع جثماني الشهيدين الرائد فهد الجنيدي والمقدم محسن الجنيدي

تشييع جثماني الشهيدين الرائد فهد الجنيدي والمقدم محسن الجنيدي

شيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمانا الشهيد الرائد فهد عبدالله صالح الجنيدي، والشهيد المقدم محسن عوض علي الجنيدي اللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وخلال التشييع الذي تقدمه نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، ووزير السياحة أحمد الحسن الأمير، ونائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم أحمد الحمران ومحافظو المهرة القعطبي علي الفرجي، وحضرموت لقمان باراس، وأبين صالح الجنيدي، وعدد من الوكلاء والقيادات العسكرية والأمنية وقيادات محلية ووجهاء من محافظة شبوة، أشاد الجنيد بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله.

ونوه نائب رئيس الوزراء بتضحيات أبناء شبوة والوطن بشكل عام في ميادين العزة والكرامة.. مؤكدا أن الانتصارات التي تحققت بفضل تضحيات ودماء الشهداء أثمرت نصرا وعزا ورفعة وتجلى ذلك من خلال قوة الردع التي بات يمتلكها الشعب اليمني والتي أظهرتها العروض العسكرية والأمنية.

فيما أشاد وزير السياحة بتضحيات آل الجنيدي الذين قدموا قوافل من الشهداء والجرحى في معركة الدفاع عن الوطن إلى جانب إخوانهم من كل محافظات ومناطق اليمن.

من جهته أشار نائب وزير الإدارة المحلية إلى أن دماء الشهداء كانت وراء هذا النصر العظيم الذي تحقق للشعب اليمني وبرز من خلال الاحتفال بثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة التي أسقطت وصاية الخارج وأعادت لليمن حريته وقراره وسيادته.

وقد جرت مراسم التشييع للشهيدين في جامع الشعب بأمانة العاصمة، وتم مواراة جثمانيهما الثرى في روضة الشهيد الصماد بشارع الخمسين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا