أخبار |

الشيخ رامي عبد الوهاب: 21 سبتمبرثورة الانعتاق من الوصاية

الشيخ رامي عبد الوهاب: 21 سبتمبرثورة الانعتاق من الوصاية

أقامت الأحزاب والمكونات السياسية الوطنية، اليوم الاثنين فعالية احتفالية بالعاصمة صنعاء بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر.

وبهذه المناسبة هنأ الشيخ رامي عبدالوهاب محمود عبدالحميد عضو القيادة القطرية ورئيس مكتب العلاقات الوطنية والخارجية لحزب البعث العربي الاشتراكي القيادة الثورية والسياسية والشعب اليمني بذكرى ثورة 21سبتمبر والمولد النبوي الشريف.

وفي تصريح صحفي خلال مشاركته في فعالية أقامتها الاحزاب والمكونات السياسية الوطنية لإحياء الذكرى الثامنة لثورة 21سبتمبر يومنا هذا الاثنين  بتاريخ 19-9-2022م في فندق تاج سبأ بأمانة العاصمة: "بهذه المناسبة التي تحييها الأحزاب والمكونات السياسية الوطنية نهنيء شعبنا اليمني العظيم والقيادة السياسية بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة الانعتاق من الوصاية وبمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، ونطمئن شعبنا  اليمني بأن الأحزاب و المكونات السياسية الوطنية ماضون في تبني إستراتيجية في البناء والدفاع الوطني المشترك".

وأضاف الشيخ رامي عبدالوهاب: "أستغل هذه الفرصة والمناسبة لتهنئة دول أعضاء  منظمة شنغهاي  على نجاح الإجتماع  الــ 22 الذي عقد بين  15-16 سبتمر 2022م، وإعلانها  حول بناء نوع جديد من العلاقات الدولية يتسم بالاحترام المتبادل والعدالة، و احترام حق شعوب جميع البلدان في أن تختار بشكل مستقل مساراتها الخاصة للتنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية والاحترام المتبادل للسيادة والاستقلال وسلامة الأراضي وعدم التدخل في الشؤون الداخلية، وعدم استخدام القوة أو التهديد بها وتأكيدهم على  أن الخلافات والنزاعات بين البلدان ينبغي أن تحل سلمياً من خلال الحوار والتشاور".

واختتم الشيخ رامي عبدالوهاب تصريحه قائلا: "لا ننسى هنا أن نهنئ أشقائنا  في الجمهورية الإيرانية على العضوية الكاملة في منظمة شنجهاي والذي تشكل نجاح لمحور المقاومة والممانعة.. كما نتمنى أيضاً لسوريا قلب العروبة النابض التوفيق في نفس المسار بالانضمام الكامل لهذه المنظمة.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا